شركة رأس الخيمة العقارية تكشف عن 800 فيلا سكنية و212 قيد الإنشاء وفندق (اننتارا)

 

خلال مشاركتها فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال كشفت شركة رأس الخيمة العقارية  أن أسعار الفلل تترواح بين من 1.8 مليون درهم وتصل إلى 8 ملايين درهم، فيما تبدأ أسعار الشقق من 600 ألف وتصل إلى مليوني درهم بحسب المساحة».

وعلى هامش المعرض أعلن محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة أن “رأس الخيمة العقارية” أنجزت شركة رأس الخيمة العقارية 45% من مساحة مشروع “ميناء العرب” في رأس الخيمة والذي يقدر مساحتها الإجمالية بمليون قدم مربعة، ويبلغ قيمتها الإجمالية 10 مليارات درهم.

وأضاف القاضي أن الشركة بدأت بتنفيذ حزمة من مشاريع تطويرية أبرزها مشروع «ميناء العرب»، لافتاً إلى أن البنية التحتية لهذا المشروع مكتملة بما فيها الجسور والشوارع، وأن نسبة إنجاز هذا المشروع الضخم بلغت 45%، بما فيها 20 بناية سكنية مكونة من 5 – 7 طوابق، وجميعها تطل على البحيرة التي تم إنشاؤها لهذا المشروع، فضلا عن إنجاز 800، فيلا سكنية إلى جانب 212 فيلا قيد الإنشاء، علاوة على إنشاء فندق (اننتارا) من المتوقع أن يتم إنجازه بشكل كامل عام 2018.

وقال القاضي، إن توافر عوامل عدة بإمارة رأس الخيمة تجعلها مؤهلة وحاضنة لمثل هذه المشاريع النوعية كونها إمارة تتسم بتنوع تضاريسها الطبيعية التي تحوي على مناطق رملية وزراعية وجبلية، فضلا عن سهولة إجراءات نظام التمليك فيها لجميع الجنسيات كونها تتيح المجال للتمليك الحر.

وأضاف «أما المرحلة الثانية للمشروع فتقدر كلفتها الإجمالية بخمسة مليارات درهم، وسيتم إطلاقها قريبا، موضحا أنها تتضمن 2000 شقة مختلفة المساحات، إضافة إلى 170 فيلا، و2000 غرفة فندقية من فئة 4 و5 نجوم، إلى جانب عدد منشآت تجارية سيتم إنجازها ومركز تجاري يضم عدد من المحال العلامات التجارية العالمية والذي سيكون أكبر مركز تجاري بالإمارة».

أشار والقاضي إلى أن مشاريع الشركة السابقة تمثلت في انجاز أبراج جلفار السكنية برأس الخيمة والتي تتكون من برجين توأم، طول كل واحد منهما 45 طابق إلى جانب المرافق الترفيهية والخدمية فيهما كحوض سباحة وصالات رياضية وغيرهما.

وأبان العضو المنتدب أن الشركة تسعى لإنشاء برجين آخرين في أبو ظبي أحدهما في جزيرة الريم والآخر في مدينة محمد بن زايد، أما في دبي فسيتم إنشاء مبنى بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي.

التعليقات مغلقة.