يقدم حلولاً متكاملة ومتنوعة .. معرض الصين الدولي للبتروكيماويات ينطلق في 26 أغسطس الجاري

من المقرر إنطلاقة معرض الصين الدولي لتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيماويات 2015 في شنجهاي في الفترة من 26 إلى 28 أغسطس 2015.، الذي تنظمه شركة “معارض بكين زهينواي” المحدودة، في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض من 26 إلى 28 أغسطس 2015.

وسيقدم المعرض حلولاً متكاملة تغطي مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك الطاقة والصحة والمنازل والنقل والماليّة، في حين ستعرض مجموعة “جيريه” أوّل حلّ “بلاي ويل مايكرو إل إن جي” في القطاع، وستعرض مجموعة “كيروي” تجهيزات حفر الحقول النفطيّة وتجهيزات معالجة النفط والأدوات المستخدمة في فوهة البئر والأدوات المستخدمة داخل الحفر وتجهيزات خاصّة بحقول النفط، وستقوم شركة “بلوستار فالف” المتخصّصة في حفظ الطاقة وحماية البيئة بالتركيز على الابتكار وستعرض تصميم الصمامات وتقنيّات التصنيع الأكثر تطوّراً في العالم، وستقدّم “جي إم آي” حلول فعالة للأمن والأمن المقاوم للانفجارات، وستعرض “رويتشانج بيتروكيميكال” أنواعاً مختلفة من حرَّاقات الأفران والأجهزة التحفيزيّة وأجهزة استرداد الكبريت ومحارق الغازات المبددة ومياه الصرف.

ويشهد الحدث تقديم أكثر من 30 فعالية أخرى في وقتٍ واحد بما في ذلك “تطبيق برنامجَي التحليل عبر الإنترنت ’سي أو دي‘ و’تي أو سي‘ من ’جي إي‘ في مجال المياه المكثفة ومياه الصرف”، و”النظام الذكي من ’جي إي‘ لتحديد تسرّب النفط – التطبيق في القطاع البتروكيماوي”، و”منتدى قطاع الكيماويّات الخضراء وحماية البيئة”، و”المقارنة بين المواد الكيماويّة المحليّة والأجنبيّة للنفط والغاز، والتوجهات المستقبليّة”، و”لقاء صيانة التجهيزات ومواد التشحيم”. وسيجتمع مسؤولون حكوميّون، ومزوّدون محليّون وأجانب للتقنيّات ومصنّعون محليّون وأجانب للتجهيزات، وتجار، وشركات هندسة، ومزودون للإمدادات، ومزوّدون للحلول، لمناقشة حلول رائدة للقطاع البيتروكيماوي.

وفي ذات الأثناء تعتزم  “زهينواي” إقامة المؤتمر السابع لقادة القطاع البيتروكيماوي في الصين والذي يحمل موضوع “تكنولوجيا المعلومات والمعامل الذكيّة” للتركيز على أفكار وطرق وتقنيّات جديدة لبنية المعامل الذكية ودراسات الحالات، بالإضافة إلى تطبيق تقنيّات الحوسبة. وستقدّم كلّ من “ميتسوبيتشي إلكتريك” و”بلوستار فالف” و”إيه تي سي” خطابات حول تطبيق تقنيّات محترفة متعددة في القطاع البتروكيماوي. وسيوفّر منصة للّاعبين المحليّين من أجل مناقشة تحديثات الأبحاث، وتحسين التعاون بين الحقول، وتسريع التجارة بنتائج الأبحاث.

ومما يجدر ذكره ان قطاع البترول والبتروكيماويات في الصين قد دخل مرحلة انتقاليّة عندما توجّه قطاع تجهيزات البترول والتجهيزات البتروكيماويّة في الصين إلى كلّ من الابتكار وتحديثات القطاع، وعندما تمّ تشجيع التطوير بانبعاث منخفض للكربون والتصنيع الأخضر، وعندما تمّ تقييم تكنولوجيا المعلومات لبناء قطاع تصنيعي حديث. وسيؤدي التطوير المستدام والثابت للاقتصاد الصناعي في الصين إلى طلب كبير في السوق المحليّة، كما سيوفّر فرصاً كبرى للأعمال بالنسبة إلى كافة الشركات المختصّة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right