يقام يوم 25 سبتمبر الجاري..ويتميز بموقعه الاستراتيجي وسط جدة.. شركة إتقان العقارية تعلن عن البيع بالمزاد العلني لمخطط أرض الملتقى

  كشفت شركة إتقان العقارية، إحدى كبرى شركات تنظيم وتسويق المزادات، بمختلف أنواعها، عن البدء في البيع بالمزاد العلني لمخطط أرض الملتقى التي تمتلكها  شركة «جدة للتنمية والتطوير العمراني»، وذلك في يوم الأربعاء 26 محرم الجاري، الموافق 25 سبتمبر الجاري، في قاعة «ليلتي»، على طريق الملك عبد العزيز بجدة ،عقب صلاة العصر مباشرةً.

من جهته، أوضح المدير العام لشركة إتقان العقارية المهندس عبدالعزيز بن فهد الرشيد أن مخطط أرض الملتقى  يتميز  بعدة مزايا، في مقدمتها موقعه الاستراتيجي  في  حي النسيم بوسط جدة، حيث يقع على واجهة عدة محاور من الطرق  الرئيسية، كطريق الأمير ماجد الذي يؤدي لمدخل مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، فضلا عن قرب المخطط  من محطة قطار الحرمين السريع الرئيسية التي تبعد فقط مسافة أربع كيلو مترات، كل هذه المميزات تزيد من إقبال رجال الأعمال والمستثمرين.

وأضاف الرشيد في تصريح لصحيفة أملاك العقارية، أن من المزايا الأخرى لمخطط  أرض الملتقى أنه يتوسط عدة مرافق خدمية ذات أهمية قصوى، منها التجارية والترفيهية والتعليمية، مثل جامعة الملك عبدالعزيز ومكتبة الملك فهد، إضافة لعدد من دور التعليم من مدارس ومعاهد وكليات، فضلا عن قربه من عدة مراكز تجارية، أبرزها السلام مول، ومجمع الأندلس التجاري، كما يتميز المخطط بقربه من المرافق الصحية، مثل المستشفى الجامعي.

وأكد المدير العام لشركة إتقان العقارية المهندس الرشيد أن الشركة تعمل على تنظيم وإدارة المزادات باحترافية ومهنية عالية، وفق رؤية واضحة المعالم، مما مكنها من إنجاز العديد من المزادات ومن أبرزها نجاحها في بيع مخطط الصفوة في جدة بمبيعات تجاوزت 400 مليون ريال، حيث عزز ذلك من ثقة عملائها المنتشرين في جميع مناطق المملكة، داعيا المستثمرين ورجال الأعمال لانتهاز هذه الفرصة والحضور في الموعد والمكان المحددين لمزاد مخطط أرض الملتقى بجدة  .

 

معلومات عن مزاد مخطط أرض الملتقى بجدة:

 

أولاً: مميزات المخطط:

-يقع بالقرب من أكبر المراكز التجارية بجدة وهما السلام مول والأندلس مول، وبجوار مشروع إعمار سكوير.

– يقع بالقرب من جامعة الملك عبد العزيز التي تضم مكتبة الملك فهد والمستشفى الجامعي.

– مما يزيد من قيمة العقار وقوعه خلف محطة قطار الحرمين الرئيسية بجدة.

-يقع على طريق الأمير ماجد وهو المحور الرئيسي الممتد على الجنوب إلى الشمال لمدينة جدة.

 

ثانياً: شروط الدخول للمزاد:

 

-حضور المشتري أو وكيله الشرعي.

– يقدم المشتري شيكاً مصرفياً باسم شركة جدة للتنمية والتطوير العقاري بقيمة مائة ألف ريال للقطعة.

-يعتبر الشيك جزءاً من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق استرداده.

-من يرسو عليه المزاد يجب عليه دفع 20% من القيمة في نفس وقت المزاد والباقي بعد الإفراغ خلال مدة أقصاها 30 يوماً.

– من يرسو عليه المزاد يحرر شيك السعي 2.5% من سعر العقار وضريبة القيمة المضافة، على السعي باسم (شركة إتقان العقارية) وقت الترسية وتوقيع العقد.

– يسترجع شيك المزايدة مباشرة في حال عدم رسو المزاد على المتقدم.

-يسقط خيار المجلس حال ترسية المزاد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right