وزير التجارة يفتتح معرض « أوبكس 5102» بجدة

اففتح معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة ، مؤخرا، معرض المنتجات العمانية الرابع «أوبكس 2015م» ،مشيدا بالمنتجات العُمانية التي تتمتع بجودة عالية وسمعة طيبة، وشدد على ضرورة تعزيز التجارة البينية بين دول مجلس التعاون الخليجي، لتحقيق شراكة فاعلة بين القطاع الخاص في دول المنطقة لمجابهة التحديات التي تواجه المنتج المحلي.

وشهد المعرض حضوراً كبيراً من المسؤولين ورجال الأعمال ،يتقدمهم وزير التجارة والصناعة في سلطنة عمان ، الدكتور علي بن مسعود السنيدي ، و سفير سلطنة عمان بالمملكة، الدكتور أحمد بن هلال البوسعيدى، ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار العماني علي البلوشي ، ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة ، عمان أيمن الحسني ، والقنصل العماني بجدة.

وشملت محتويات المعرض قائمة بالمنتجات العمانية هذا العام ، التي من أبرزها المنتجات النفطية والمواد الغذائية والمشروبات، والأقمشة والمنسوجات، المنتجات الجلدية ومنتجات الألبان، الأثاث والمعادن، المعدات والمنتجات المعدنية والبلاستيكية .

من جانبه أشاد معالي وزير التجارة والصناعة العماني ، الدكتور علي بن مسعود السنيدي ، بالعلاقات القائمة بين السلطنة والمملكة العربية السعودية ،مطالباً بكل ما من شأنه تنشيط وتشجيع التجارة المحلية والاقليمية بين دول مجلس التعاون الخليجي .

التعليقات مغلقة.