بمشاركة 6500 من المتخصصين.. معرض الفنادق السعودي 2019 ينطلق في 21 أبريل الحالي بجدة

برعاية صحيفة أملاك العقارية تنطلق فعاليات الدورة السابعة من معرض الفنادق السعودي 2019 بجدة وذلك خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل مع مجموعة واسعة من المميزات وندوات CPD للتطوير الذاتي المستمر والعديد من فرص التواصل مع خبراء الصناعة علما بأن دخول المعرض مجاني للزوار ويعد المعرض فرصة مهمة لتسليط الضوء على أحدث المستجدات في قطاع الأغذية وستتاح للمشاركين والزوار فرصة التفاعل مع الصناعة مما يساهم في التعرف على احتياجاتهم ورغباتهم ومشاركة أحدث الاتجاهات والرؤى المحلية والدولية في الفنادق السعودية .

وتعليقاً على هذه المناسبة، أكد غاري وليامز مدير الفعاليات بمعرض الفنادق السعودي 2019 على أهمية هذا الحدث البارز ودوره في تطوير الصناعة بالقول: “مع نمو عدد السياح الوافدين إلى المملكة العربية عاماً بعد عام، يدرك أصحاب الفنادق والمطاعم الحاجة إلى مواصلة الاستثمار والبحث والتطوير لمواكبة مستويات المنافسة المتزايدة من أجل خدمة عملائهم بشكل أفضل”.

100 علامة تجارية عالمية

يوفر هذا الحدث، وهو منصة للأعمال التجارية بين رجال الأعمال والفنيين في مجال الضيافة في المملكة، رؤية بزاوية 360 درجة لقطاع الضيافة من خلال 100 علامة تجارية عالمية من جميع أنحاء العالم تعرض منتجاتها الخاصة بالتصميمات الداخلية والإضاءة، اللياقة البدنية، التكنولوجيا، الأمن، النظافة، معدات المطابخ والغسيل، الفنادق، المطاعم، التموين، المأكولات والمشروبات وغيرها.

زمن المتوقع أن يزور هذا الحدث أكثر من 6500 من المتخصصين في القطاع  من كل المستويات كالمدراء العامين، ملاك الفنادق ومشغليها ومديري المشتريات والمصممين والمهندسين المعماريين، الطهاة التنفيذيين، مديري الإيرادات والمهندسين العاملين في صناعة الضيافة. من المتوقع أن يكون للعديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والوافدين الجدد إلى قطاع الضيافة وجود في واحدة من أهم الأسواق في المنطقة، مع افتتاح فنادق جديدة في مناطق مختلفة من المملكة.

حجوزات السفر 25 مليار دولار كل عام

والجدير بالذكر أن حجوزات السفر في المملكة تعتبر هي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث تبلغ قيمتها أكثر من 25 مليار دولار كل عام، و في الوقت الذي نلاحظ فيه  أن نمو القطاعات الأخرى قد يتناقص، فإن نمو قطاع الضيافة لا يظهر أي مؤشر على التباطؤ مع 64000 غرف فندقية و 187 مشروع فندقي من المتوقع أن تضاف إلى المعروض حالياً.

وسيشارك عارضون من الصين ومصر وسلطنة عمان وباكستان وتركيا والبرتغال والهند وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وسلوفينيا وغيرها في حدث الضيافة الأبرز لهذا العام. ومن خلال التركيز على الاحتياجات الفريدة لزوار المملكة العربية السعودية، سيوضح المعرض كيف تستجيب الفنادق والمقاهي وصالات الرياضة والمطاعم لمتطلباتهم.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – المشاريع العقارية -– الفنادق السعودية – المشاريع العقارية– الفنادق السعودية – المشاريع العقارية

التعليقات مغلقة.