مجموعة إجـادة لإدارة الأصول تفوز بعقود تتجاوز الـ200 مليون وتستعرض تقنياتها في معرض إدارة المرافق  

أعلنت مجموعة “إجادة” لإدارة الأصول، المزود الأول لحلول المجمعات المتكاملة في الشـرق الأوســط, عن فوزها بعقود تتجاوز قيمتها الـ200 مليون درهم خلال العام الجاري.

واستعرضت المجموعة خلال مشـاركتها في معرض إدارة المرافق FM EXPO 2018 خدماتها ومسـاهمتها الفعالة في الارتقاء بقطاع إدارة المرافق والأصول العقارية والخدمـات الأمنية مع تسليط الضوء على التطبيقات الحديثة والتقنيات المتطورة التي بدأت بتطبيقها في المباني والمنشـآت التي تقوم شـركاتها بإدارتها.

وبالتزامن مع النمو المضطرد في حجم أعمالها، كانت إجادة تستـثمر في أحدث التقنيات لتقديم خدمـات متميزة لعملائها من القطاعين العام والخاص باستخدام أحدث تطبيقات منظومة إدارة المرافق المؤتمتة، الروبوتات، الطائرات بدون طيار، تطبيقات المحمول بالإضـافة إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تســهم في الوصول إلى أعلى مسـتويات الكفاءة التشـغيلية  مما عزز وصول إجـادة إلى الصدارة في قطاع إدارة المرافق والخدمات الأمنية على صعيد المنطقة.

هذا وتشـمل محفظة المشـاريع الجديدة التي فازت بها إجـادة عدداً من العملاء المتميزين والمشـاريع الرائدة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: شـركة أبوظبي للإعلام، سيتي ووك، بوكس بارك، بلو واترز، شـركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، مؤسسة التنمية الأسـرية، عـيادات فاليانت، داماك العقارية، فنادق ومنتجعات كمبينسكي، دبي باركس اند ريزورتس، القرية العالمية، ، لؤلؤة جميرا وغيرهـا.

هذا وتسـعى في إجـادة بشـكل دائـم للتطور والارتقاء بالخدمات التي نقدمها للحفاظ على مكانتنا كرواد في قطاع إدارة المرافق والأمن. حيث تستثمر في أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات، وتعمل على تنويع الخدمات بإدارة فريق من الخبراء لتقديم حلول متميزة للجهات المسـتفيدة. وبالتزامن مع النمو الاقتصادي القوي الذي تشـهده دولة الإمارات العربية المتحدة، والمبادرات التي تدعم الاستدامة ومفهوم “المدن الذكية”، فإجادة ملتزمة بهدفها للوصول إلى مراكز متقدمة على صعيد العالم كمزود رائد للخدمات التي تحتاجها المجتمعات العقارية بكافة أنواعها على الصعيدين المحلي والعالمي.

ومن الجدير بالذكر حصول مجموعة إجـادة وشـركاتها الفرعية على اعتماد عدد من المنظمات الأقليمية والعالمـية المرموقة. وخلال العام الجاري حصلت إجـادة على اعتماد وعضوية المركز البريطاني لعلوم النظافة BICS، جمعية الشـرق الأوسط لإدارة المرافقMEFMA،  جمعية خـدمات وأبحاث المباني البريطانيةBSRIA ، الرابطة الوطنية للحماية من الحرائقNFPA وغيرهـا.

وبالتزامن مع النمو في حجم أعمالها, تسـعى إجـادة إلى التوسع في مجموعة شاملة من خدمات إدارة الأصول لكافة قطاعات السوق من خلال شـركاتها الثلاث، إدامـة (لإدارة حلول المرافق)، وأركان (لإدارة الحلول الأمنية) وشـبكة (شـركة خدمات الوحدات). كما تواصل إجـادة التركيز على تطوير مواردها البشـرية بواسـط برامج التدريب والتأهيل لمـواكبة احتياجات العملاء وتستقطب الشـركة كوادر جديدة للانضمام لقواها العاملة والتي يتجاوز عددها الـ 7,000 موظف  يلعبون دوراً أساسياً في النجاحات التي تحققها إجـادة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right