“شركة إتقان العقارية” تطرح مخطط الريان بمكة المكرمة غدا السبت 13 أبريل.. وتحدد شروط دخول المزاد

قطعة-سكنية-وتجارية

أكملت شركة إتقان العقارية استعداداتها لطرح مخطط الريان بمكة المكرمة غدا السبت 8 شعبان 1440 الموافق 13 أبريل 2019 في قاعة قصر الدار البيضاء بالمعيصم، ويحتوي المخطط على 230 قطعة سكنية وتجارية متنوعة الاستخدامات.

ويعتبر طرح مخطط الريان حدثاً عقاريا مهماً في العاصمة المقدسة لما يتميز به المخطط من مزايا عدة، أهمهما أنها تكفل السكن داخل حدود الحرم وفرصة للمستثمرين في مجال إعاشة وتموين الحجاج والمعتمرين ومؤسسات الطوافة وذلك نظراً لقربه من المسجد الحرام والمشاعر المقدسة.  

وبهذه المناسبة، دعا المدير العام لشركة إتقان المهندس عبدالعزيز الرشيد رجال الأعمال والمستثمرين للمشاركة في المزاد موضحاً أن شروط المزاد تتمثل في حضور المشتري أو وكيله الشرعي، كما يشترط تقديم شيك باسم شركة إتقان العقارية بقيمة مئة ألف ريال للمزايدة على القطعة الواحدة، ويعتبر الشيك المقدم جزءا من قيمة العقار ولا يحق استرداده، مضيفا أنه يجب على من يرسو عليه العطاء عمل شيك بنسبة 80% من القيمة في نفس وقت المزاد باسم المالك ويتم سداد باقي القيمة خلال مدة أقصاها 30 يوما من تاريخ الترسية بشيك مصرفي باسم المالك.

وأكد المدير العام لشركة إتقان العقارية أن على من يرسو عليه المزاد تحرير شيك السعي بقيمة 2.5% من ثمن العقار وضريبة القيمة المضافة على السعي باسم شركة إتقان العقارية وقت الترسية وتوقيع العقد، مشيرا إلى أن شيك المزايدة سيسترجع مباشرة في حالة عدم رسو المزاد على المتقدم، كما يسقط خيار المجلس حال ترسية العطاء.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

قطعة سكنية وتجارية– المشاريع العقارية -– البيع على الخارطة – قطعة سكنية وتجارية– التمويل العقاري السكني – قطعة سكنية وتجارية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right