على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال.. دائرة الأراضي والأملاك بدبي تبرم اتفاقيات لتقليص زيارة المستثمر من 15 يوم ليوم واحد فقط

على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال 2018″، وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مذكرتي تفاهم، مع شركتي “أون تايم أمين التسجيل العقاري” و“نايت فرانك الشرق الأوسط”، وذلك في إطار جهودها إلى تسهيل خدماتها وتوفيرها لعملائها في أي وقت ومن أي مكان.

ووقع سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي المذكرتين، بينما وقعها عن “أون تايم أمين التسجيل العقاري” مديرها وليد عبدالكريم في حين كانت ماريا موريس ممثلة عن “نايت فرانك الشرق الأوسط” بصفتها مديرة الشركة.

وبموجب المذكرة الموقعة مع “أون تايم أمين التسجيل العقاري”، والتي تهدف إلى تقديم خدمات عقارية للمستثمرين العقاريين لتوفير الراحة للمستثمر العقاري لتقليل الجهد والوقت، حيث ستتقلص زيارات المستثمر من 15 محطة إلى محطة واحدة فقط، ومن 10 أيام عمل إلى يوم عمل واحد, أما المذكرة مع “نايت فرانك الشرق الأوسط”، فتنص على التعاون بين الطرفين في مجال تقديم خدمات استشارات للترويج لعقارات دبي حول العالم.

وفي معرض تعليقه على حضور الدائرة في هذا المعرض العالمي، قال سعادة سلطان بطي بن مجرن: “نعرب عن فائق سعادتنا ونحن نرى منصة الدائرة وقد تحولت إلى وجهة أساسية في هذا المعرض، يقصدها المطورون والزوار والمستثمرون لأغراض شتى. وفي الوقت الذي استحوذت فيه تقنياتنا الحديثة على اهتمام كبير تجلى من خلال الأسئلة المتنوعة التي أجاب عنها ممثلو الدائرة في الجناح، فقد لاحظنا أيضًا تركيزًا عاليًا على البيئة التنظيمية الشفافة في دبي، والحوافز الأخيرة التي تم الإعلان عنها من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حققت مشاركتنا في المعرض الأهداف الموضوعة لها مسبقًا، وسنظل على تواصل مع المهتمين عبر القنوات المختلفة، لتعزيز الأفق الاستثماري العقاري، والإسهام في نهضة الإمارات وتطورها، لنظل من أبرز الوجهات الاستثمارية العالمية”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right