معرض سيتي سكيب أبوظبي يستقبل أكثر من 80 مطوراً من 10 دول ويرسم اتجاهات السوق في المنطقة

بمشاركة أكثر من 80 مطوراً محلياً وإقليمياً ودولياً من 10 دول حول العالم وبرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس الثلاثاء، الدورة الـ13 من معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2019”. وتستمر فعاليات المعرض ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 16 إلى 18 أبريل، تستعرض من خلالها الشركات المشاركة أحدث المشاريع التي تحدد اتجاهات السوق في عقارات أبوظبي .   

وأشاد هزاع بالمعرض ووصفه يمثل عنواناً للجاذبية الاستثمارية التي يشكلها هذا السوق ضمن حزمة من الحوافز الاقتصادية والمعيشية والتنموية المتكاملة، مبيناً أنه مرآة لحيوية السوق العقاري في أبوظبي. وقدم عدد من قادة الأعمال والفكر العالميين الملهمين أفكاراً مشجعة حول اتجاهات الاستثمار والشراكات بين القطاعين العام والخاص والاستدامة وتشجيع الاستثمار في معرض سيتي سكيب أبوظبي

وسيغطي المؤتمر العديد من الموضوعات الرئيسية مع سلسلة من العروض التقديمية والتفاعلية والمناقشات حول الاستثمارات الإقليمية التي ستقوم بتيسيرها هيئة من خبراء الأعمال العالميين، في سلسلة من حلقات النقاش والعروض التقديمية.

وتشمل أجندة المعرض على 3 فعاليات رئيسية مصاحبة وهي: “مؤتمر سيتي سكيب” المقام تحت شعار الآفاق المستقبلية للابتكار في المجالين التنظيمي والتقني.

وذلك بالتزامن مع “حوارات سيتي سكيب” التي تتميز بمشاركة صناع القرار والمسؤولين من جانب القطاع الحكومي والخاص، بالإضافة لمشاركة طيف واسع من الخبراء والمتخصصين في المجال العقاري بهدف التباحث في أهم القضايا التي تشكل عوامل أساسية تعزز من تطور القطاع وتضمن الارتقاء به ليتماشى مع متغيرات العصر ومتطلبات المستقبل.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – عقارات أبوظبي – البيع على الخارطة – عقارات أبوظبي – التمويل العقاري السكني – عقارات أبوظبي

التعليقات مغلقة.