شملت افتتاح فروع بالرياض والقصيم.. “نجوم السلام” القابضة توقع 7 مشاريع عقارية مع “البيك” عبر شراكة إستراتيجية

 

واصلت شركة نجوم السلام تطويرها للأراضي الخام وبناء المشاريع الحيوية، حيث وقعت أمس سبعة مشاريع عقارية على مستوى المملكة مع شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة؛ وذلك لافتتاح فروع مطاعم كمرحلةٍ أولى شملت ست فروعٍ في منطقة الرياض، توزعت بين حي الأندلس، وحي الريان، وحي النسيم الغربي، وحي الفيحاء، وحي السويدي، وفي حي العزيزية, بالإضافة إلى موقعٍ واحدٍ في منطقة القصيم؛ وذلك في حي الريان بمدينة بريدة.

وقع عن شركة نجوم السلام القابضة رئيس مجلس الإدارة د.جارالله العضيب، فيما وقّع الاتفاقية عن “البيك” الرئيس التنفيذي، المهندس رامي بن شكور أبو غزالة, وتمثل الاتفاقية شراكة إستراتيجية في مجال استثمار الأراضي وإقامة المشاريع الحيوية، وتوفير المواقع الجغرافية لمطاعم البيك على مستوى المملكة.

ومن جهته, ثمن العضيب العلاقة الوطيدة التي تربط الشركتين، والتي تم تطويرها إلى شراكة إستراتيجية في المشاريع التي تخدم كلا الطرفين, مشيراً إلى أن “شركة البيك” تعد من أهم شركاء النجاح لشركة نجوم السلام خلال مسيرتها الحالية المليئة بالنجاح والتطور المستمر، وقد استطعنا معاً تحقيق قفزات نحو إبداع مثمر، من أجل دعم وتحقيق رؤية ٢٠٣٠ التطويرية والمساهمة في إنجاز مستهدفات التحول الوطني ٢٠٢٠.

من جهته، أعرب المهندس أبوغزالة عن سعادته بالشراكة مع شركة نجوم السلام القابضة، مشيراً إلى أن الطرفين يتشاركان ذات الرؤى والقيم مما سيمكن البيك من تقديم أفضل خدمة للزبائن في منطقة الرياض، وأضاف قائلاً “أن شركة نجوم السلام تملك من المقومات الفنية واللوجستية مما يجعلها أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين في تنفيذ خططنا التوسيعية. ”

ومما يجدر ذكره أن “نجوم السلام” شركة متخصصة في بناء المشاريع الحيوية، حيث بدأت في هذا العام 2017 ببناء أكثر 165 وحدة سكنية و27 مجمعاً تجارياً رائداً توزعت بين الرياض وجدة والخبر وبريدة والزلفي .

 

 

 

التعليقات مغلقة.