شركة إتقان العقارية تكشف عن مساعيها لتوفير خدمة دخول المزادات إلكترونياً

كشفت شركة إتقان العقارية عن مساعيها في تمكين الجميع من الدخول للمزاد والظفر بالفرص المتوفرة عبر الانترنت دون الحاجة للتواجد بمقر المزاد للتسهيل لمن هم خارج المنطقة ومواكبة التحول الرقمي لرؤية المملكة 2030, جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير العام للشركة عبدالعزيز الرشيد قبل انطلاقة مزاد مخطط الصفوة الذي نظمته “إتقان” بجدة الأسبوع الماضي محققاً نسبة مبيعات بلغت 100% وبقيمة مبيعات إجمالية 414 مليون ريال. وعزا الرشيد تميز الشركة في تنظيم المزادات العقارية ناتج من الاعتماد على التسويق المدروس لتصل المعلومة لكافة الفئات المستهدفة والمستفيدة لتتمكن من الدخول للمزاد بسهولة ويسر مع إمكانية مشاهدة المزاد مباشرة عبر الانترنت.

ومن جهته، أشاد أمين عام لجنة المساهمات العقارية “تصفية” التابعة لوزارة التجارة الأستاذ حمزة العسكر بنجاح مزاد مخطط الصفوة موضحاً أن تفاعل المهتمين مع المخطط كان كبيراً نسبة لاكتمال خدماته وموقع الاستراتيجي في شمال مدينة جدة ووسط منطقة مأهولة بالسكان.

وأضاف العسكر في تصريح خاص لصحيفة أملاك العقارية عقب انتهاء المزاد أن عمليات البيع كانت جيدة ومرضية وبأسعار فاقت أسعار التقييم في المتوسط، مؤكداً أن السوق العقاري استعاد مكانته الطبيعية  قد نال رضا المساهمين والمشترين، وأشاد أين عام اللجنة بشركة إتقان العقارية في التنظيم والتسويق.

ويعتبر مخطط الصفوة التابع لحي الشراع شمال مدينة جدة أحد المخططات الراقية بشمال جدة بإجمالي مساحة تبلغ 290 ألف متر مربع ويحتوي على عدد 428 قطعة سكنية وتجارية ويعتبر المخطط مجاوراً لمجمع الملك عبدالله الطبي ومستشفى شمال جدة وحيث يبعد 5 دقائق من مدينة جدة الاقتصادية والبحر الأحمر و15 دقيقة عن مدينة الملك عبدالله الرياضية و20 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – المزادات العقارية -– الشقق السكنية – المزادات العقارية – الشقق السكنية – المزادات العقارية

التعليقات مغلقة.