شركة “أساس عبر الخليج” تنجز مشروع “واحة الخبر” كواجهة استثمارية وجمالية متكاملة الخدمات

 

أنهت شركة “أساس عبر الخليج” تنفيذ مشروعها “واحة الخبر” الذي يقع على طريق الملك عبد الله قريباً من الواجهة البحرية, ويشتمل المبنى على معارض تجارية فخمة ومطاعم متميزة, وكذلك به عدداً من المكاتب الإدارية المجهزة وبمساحات تأجيرية تصل إلى 6000 م2 تقريباً، إضافة إلى توفير استراحات وجلسات عائلية مميزة محاطة بنوافير ومظلات وسلالم متحركة ومصاعد، فضلاً عن توافر مواقف تتسع لـ 120 سيارة.

تم تصميم المشروع وفق أحدث الأساليب العصرية للارتقاء بمستوى مفهوم الاستثمار العقاري، سواء من الناحية الجمالية من حيث توافر عناصر الجذب أو من خلال تحقيق رغبة عملائها الكرام في استغلال المساحات بطريقة مثالية, وتحيط بالمعارض المسطحات الخضراء والممرات والاستراحات والجلسات الخاصة والتي تبلغ مساحتها 3000 م2، وقد رُوعي في التصميم البساطة إلى جانب المحافظة على الناحية الجمالية واستيعاب التنوّع في الأنشطة.

وتم اختيار شركة “أساس” لموقع المشروع في هذه المنطقة الإستراتيجية تحديداً لأنها تعتبر القلب النابض لمدينة الخبر وهمزة الوصل بين طرقها المختلفة، وبواحهة تضفي المزيد من الرونق والبهاء كمعلم عمراني بارز يجمع بين الفخامة والخصوصية. وقد تم تخصيص مجموعة من المكاتب الخاصة بتصاميم فريدة لرجال الأعمال وفي ضوء عناية فائقة من تشطيبات فخمة وخدمات راقية.

وتعتبر شركة “أساس” إحدى الشركات الرائدة في قطاع الاستثمار العقاري، وأقامت مسابقتين معماريتين عالميتين شارك فيهما عدد من الشركات والمكاتب الاستشارية المعروفة من مختلف دول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right