شركتا “أدير العقارية” و”أدار العقارية” في التسويق والتنظيم.. نجاح باهر لمزاد مخطط أعالي مكة ونسبة البيع تحقق 100%

شراء أراضي - مخطط أعالي مكة - عقارات تجارية

نجحت شركتا “أدير العقارية” وأدار العقارية” في بيع كامل مخطط أعالي مكة في المزاد العلني الذي نظمته مساء الثلاثاء الماضي بقاعة ليلتي بجدة، وسط حضور كبير من رجال الأعمال والمستثمرين الذين تنافسوا في شراء أراضي المخطط المختلفة، حيث سجل المتر المربع التجاري الذي يسمح فيه لثلاثة أدوار 3150 ريال، فيما تراوح السكني ما بين 2750 إلى 3540 ريال، والاستثماري الذي يسمح فيه 8 أدوار تراوحت قيمة المتر المربع ما بين 4800 إلى 5150 ريال.

ويضم المخطط  867 قطعة سكنية وتجارية بمساحات متنوعة أتاحت للمستثمرين مرونة الاختيار الذي يلبي تطلعات ورغبات مختلف أنواع الاستثمار السكني والتجاري ويعتبر المخطط إضافة إلى عقارات مكة المكرمة الحيوية.

وأوضحت الشركات المسوقة للمشروع “أدير” و”أدار” أن طرح المخطط  يأتي مواكباً ومتماشياً مع النهضة التنموية التي تشهدها العاصمة المقدسة والتوسعة الثالثة للمسجد الحرام الذي يبعد عن المخطط 10 كيلومتراً فيما يبعد عن محطة القطار 6.5 كيلومتراً، وله إطلالة تجارية على طريق مكة – جدة السريع على طول 1400 متر داخل الحرم المكي، مما جعلت منه موقعاً استراتيجياً مؤهلاً لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين في القطاع التجاري والسكني على حدٍ سواء. وخاصة أن المخطط يقع بالقرب من الطريق الدائري الرابع، وتبلغ المساحة الإجمالية للمخطط حوالي مليون متر مربع.

وأكد  المسوقون للمخطط أن مكونات “أعالي مكة” الاستثمارية وُضعت لتتلاءم مع طبيعة العاصمة المقدسة التي ينتظر أن تستوعب أكثر من مليوني زائر يستفيدون من مواقع استثمارية وعقارات تجارية الذي خصص له قطع تبدأ مساحاتها من 695 متراً مربعاً، على أن يحتوي المبنى على 8 أدوار، فيما تبدأ مساحات القطع السكنية من 425 متراً مربعاً على أن يحتوي المبنى على  3 أدوار، ومساحات السكني – التجاري تبدأ من 410 متراً مربعاً وعلى أن تحتوي على 3 أدوار.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – عقارات مكة المكرمة – مخطط أعالي مكة – شراء أراضي– معارض – مزادات – شراء أراضي

تقارير عقارية تؤكد نمو القطاع العقاري في 2019.. وتوقعات باستمرار نمو سوق الرهن العقاري

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right