“داماك العقارية” تسلم شقق سكنية فاخرة بمجمع “نايا تينورا” خلال ستة أشهر

أوشكت شركة داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر الانتهاء من أعمال تشييد مجمع “نايا تينورا” أول مشروع شقق فندقية فاخرة متكاملة في مدينة “دبي الجنوب”, ومن المتوقع أن تسلم الشركة أول وحدات سكنية بمشروع المدينة خلال ستة أشهر.

وتقع المدينة الجديدة في مساحة 145 كيلومتراً مربعاً، وتحتضن مطار آل مكتوم الدولي وموقع إقامة معرض “إكسبو الدولي 2020″، مركزاً حضرياً واقتصادياً جديداً يتمحور حول ثقافة الإبداع والتمكين. ويقدم البرج الذي يقع في قلب المدينة الجديدة ويتألف من 10 طوابق ويضم 270 وحدة سكنية، خياراً جاذباً لعشرات الآلاف من العامليين في تشييد موقع معرض “إكسبو الدولي 2020″، كما يُعد موقعاً مثالياً يساهم في تعزيز النمو المستقبلي للمدينة.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “تمثل مدينة “دبي الجنوب” أحد أبرز المعالم الجديدة ضمن الخطط التوسعية في إمارة دبي، وسيوفر مشروع “نايا تينورا“ʻ الذي يقع وسط هذه المدينة المميزة، مفهوم أسلوب حياة مترف، يقدم مستوى راقياً من خدمات فنادق الخمس نجوم، كما سيمتاز المشروع بسهولة الوصول إليه وتوفيره لكافة وسائل الراحة والرخاء“.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right