شركة نايف الراجحي الاستثمارية تعلن عن مشروع تطوير عقاري جديد في لندن

حصلت شركة نايف الراجحي الاستثمارية من خلال شركتها في لندن، ميتافورم للتطوير والاستثمار العقاري على الموافقة لمخطط إعادة تطوير وتوسعة مصنع عتيق لتصنيع الأدوات المعدنية الفيكتورية يقع في لوتس رود (Lots Road) تشلسي الشهيرة بمنطقة شركات التصميم والهندسة، وتحويله إلى مكاتب بمساحة 4700 متر مربع. ( تطوير عقاري ) و يجمع التصميم المعماري المقترح للمشروع بين المحافظة على عراقة الماضي الصناعي للموقع باستخدام ألواح الفولاذ الخام (Corten steel) لتكسو واجهة المبنى وبين الحداثة الإبداعية لمنطقة تشلسي.

سيضم المشروع، الذي تملكه شركة نايف الراجحي الاستثمارية، إعادة تصميم كامل للمبنى وإضافة ثمانية أدوار لتوفر مساحات عمل مرنة تهدف لجذب واستقطاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال التصميم والإبداع. كما سيتميز المبنى بمسطحات خضراء ومقهى في المدخل الرئيسي وباحة كبيرة خارجية.

وعلق نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس إدارة شركة نايف الراجحي الاستثمارية ورئيسها التنفيذي، بأن “هذا المشروع يوسع من أعمال الشركة في السوق الأوروبي وبأننا نسعى من خلال هذه المشاريع بوضع بصمة في السوق العقاري من خلال الاستثمار بمشاريع إبداعية وهادفة.”

وقال مازن الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة ميتافورم (Metaform) للتطوير والاستثمار العقاري: «منذ زيارتنا الأولى إلى 79-89 Lots Road، رأينا على الفور إمكانيات الإبداع وألهمنا بعراقة المكان، وعرفنا أنه من خلال التصميم المناسب يمكننا تحويل الموقع لمعلم في تشلسي يلبي الطلب المستمر على المساحات المكتبية بين القطاعات الإبداعية.

وأضاف، «لقد كان جمع فريق من الخبراء الاستشاريين والحصول على إذن التخطيط لهذا الموقع خلال فترة زمنية قصيرة إنجازاً نفتخر به لشركة Metaform. ونرى هذا المشروع كنقطة دخول إلى سوق التطوير العقاري في لندن.” والجدير بالذكر أن المشروع يتطابق مع معايير ومواصفات «بريام» BREEAM لتقييم استدامة المباني بمستوى جيد جداً ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في أواخر عام 2020.

محفظة استثمارية مؤلفة من 350 استثماراً

ومما يجدر ذكره أن شركة نايف الراجحي الاستثمارية تتخذ من الرياض مقراً لها ولديها مكاتب في دبي ولندن وتمتلك محفظة استثمارية مؤلفة من 350 استثماراً يتم تنفيذها من خلال 35 شركة ذات أنشطة مختلفة في أكثر من 12 قطاعاً فريداً من قطاعات الأعمال منها التطوير العقاري، التعدين، الأغذية والمشروبات، الهندسة المعمارية، المقاولات، الضيافة، تكنولوجيا المعلومات، التصنيع والتسويق وغيرها. وتحرص شركة نايف الراجحي الاستثمارية على الاستثمار في القطاعات المستقبلية والجديدة في أسواق العمل.

حيث تسعى تلك الشركات، بقيادة شركة نايف الراجحي الاستثمارية، نحو تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق أعلى مستويات النجاح، كما تضمن شركة الراجحي لتلك الشركات عقد شراكات مثمرة.

روابط أخبار عقارية مختارة من أخبار العدد 182:

تطوير عقاري .. مشاريع – فحص العقارات

– فرص استثمارية – تطوير عقاري

رئيس التحرير عبدالعزيز العيسى يكتب: .. هل يكبح صندوق الاستثمارات العامة جماح اسعار العقارات؟

المعرض السعودي للنقل والخدمات اللوجستية ينطلق في الرابع من نوفمبر القادم

500 مليون دولار استثمارات رأس المال الجريء بالسعودية بحلول 2025

تأسيس الصندوق الوقفي التنموي الإسكاني بالتعاون بين وزارتي «الإسكان» و«العمل»

وزارة الإسكان ترصد 237 مليون ريال لتنفيذ البنية التحتية في مخطط “الشروق” في المدينة المنورة

وزير الزراعة يفتتح المعرض الزراعي السعودي 2019 وأكثر من 380 شركة في صالات العرض

تدشين الربط الالكتروني لرخص البناء بين «إتمام» وأمانة المدينة المنورة

تطوير عقاري

خلال “المؤتمر اللوجستي السعودي الثالث” وزارة النقل تطرح منطقة الخمرة اللوجستية للاستثمار في محافظة جدة

عملاء «لدن للاستثمار» يوقعون عقود تمويلية للشراء من مشروع فينان السكني

البنوك وشركات التمويل تضخ قروضاً بقيمة 40,7 مليار ريال منذ بداية العام

معرض البنك الأهلي للتمويل العقاري بجدة يقدم عروض الوحدات تحت الإنشاء

كرمه وزير العمل..

بنك الجزيرة يرصد 10 ملايين ريال لدعم وتمويل مشروعات الأسر المنتجة

تطوير عقاري

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Square AD Right
Square AD Right