موقع استراتيجي مميز للاستثمارات الفندقية.. مؤسسة الظافري العقارية تطرح غداً الاثنين قطعة أرض استثمارية بمواصفات مميزة في مكة المكرمة

وجهت مؤسسة الظافري العقارية الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين والعقاريين للمشاركة في المزاد العقاري المتميز لبيع قطعة أرض فضاء تبلغ مساحتها أكثر من 1533,16 متراً مربعاً وذلك يوم غدٍ الاثنين 17/8/1440 الموافق 22 أبريل 2019 بفندق بارك إن بحي النسيم بمكة المكرمة.

وبهذه المناسبة أبدى المدير العام للمؤسسة عمر الظافري سعادته بطرح هذه الفرصة الاستثمارية التي تهم الكثير من المهتمين بالقطاع العقاري، مشيراً لمواصفاتها الاستثنائية التي تناسب الكثير من أنواع الأنشطة الاقتصادية، وأبان الظافري أن الموقع على بعد خطوات من الحرم المكي ويقع على طريق الدائري الثاني، وعن الاستثمارات المحتملة والتي تناسب هذه المساحة أوضح المدير العام لمؤسسة الظافري العقارية أن الموقع يمكن أن يكون مجمعاً من الأبراج والفنادق الكبرى التي تقدم خدمات السكن والضيافة لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، وتوقع الظافري أن يشهد المزاد تنافساً بين شركات الحج والعمرة والشركات العاملة في القطاع الفندقي.

والجدير بالذكر أن محكمة التنفيذ بمكة الدائرة الأولى قد أصدرت قراراً ببيع قطعة الأرض في المزاد العلني، وتم تقييد دخول المزاد بإحضار شيك مصدق باسم رئيس محكمة التنفيذ بمكة المكرمة بقيمة مليون ريال.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – قطعة أرض -– الفنادق السعودية – قطعة أرض – الفنادق السعودية – قطعة أرض

التعليقات مغلقة.