تكتل مزاد إطلالة العزيزية بمكة المكرمة يبيع الموقع لأول بقيمة إجمالية قدرها 385.5 مليون ريال

بنجاح كبير أنهى تكتل مزاد أرض إطلالة العزيزية بمكة المكرمة المكوّن من (مؤسسة البرادي للاستثمار العقاري وتنظيم المزادات، ومؤسسة بندر الحمود لإقامة المزادات العلنية، ومؤسسة عبد الله بن راشد الثبيتي  للمزادات، وشركة كنوز مكة الاستثمارية) بيع أرض الإطلالة البالغ مساحتها 125363 متر مربع بسعر 3000 ألف ريال للمتر المربع وبقيمة إجمالية قدرها بقيمة 385,491,225 ريال.

وبهذه المناسبة أبدى محمد بن عبد الله البرادي رئيس التكتل سعادته، في تصريح خاص بصحيفة أملاك العقارية بنجاح المزاد الذي يمثل اكبر عرض في مكة المكرمة وداخل حدود الحرم في العام الحالي 2019، مشيداً بالحضور المقدر من قبل رجال الأعمال والصناديق السيادية، وأكد أن مميزات موقع الأرض الاستراتيجية وهي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي تطمح إلى زيادة الحجاج وضيوف بيت الله الحرام.

ومن جهته، أكد عبدالله بن راشد الثبيتي عضو التكتل أن إطلالة العزيزية من المواقع المطلوبة والرابحة، وعن الدخل السنوي المتوقع أشار الثبيتي أنه عند الاستثمار في المخطط يتراوح ما بين 200 إلى 300 مليون ريال سنوياً، من غير مواسم الحج والعمرة، مشيراً إلى أن الموقع يناسب الاستثمارات الفندقية وخدمة الحجيج التي تتماشى مع توجهات المملكة الجديدة في التوسع باستضافة ضيوف الرحمن.

فيما أوضح بندر الحمود عضو التكتل أن التناغم بين وكلاء البيع والمكاتب المكونة للتكتل ساهمت في نجاح هذا المزاد الذي طرح أرض معروفة بجاذبيتها للاستثمارات المختلفة، مشيراً إلى أن الموقع بقربه من الحرم والمشاعر تعلن عن نفسها.

وأثنى مأمور محكمة التنفيذ بالدائرة التاسعة بندر مرزا على تنظيم التكتل للمزاد وتسويقه، مشيراً إلى إقفال المزاد من أول سعر تم طرحه 3000 ريال للمتر المربع، وبارك للمشتري، ووجدت التغطية المتكاملة التي وجدها المزاد من صحيفة أملاك الإشادة من وكلاء البيع وجمهور المشاركين.

روابط وأخبار  ومقالات ذات صلة

عقارات – قطعة أرض سكنية -– بيع أرض – قطعة أرض سكنية – الفنادق السعودية – بيع أرض

التعليقات مغلقة.