انطلاق معرض الخمسة الكبار بدبي بمشاركة أكثر من 3100 عارض

 افتتح صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رسميًا النسخة السابعة والثلاثين من معرض The Big 5 والذي يشارك موقعه مع معرضي الشرق الأوسط للخرسانة (MEC) و PMV Live أمس الأثنين. وقد اجتمع الآلاف من المتخصصين في صناعة الإنشاءات في مركز دبي التجاري العالمي للحصول على منتجات إنشائية جديدة ومبتكرة من حول العالم أثناء اليوم الأول من أكبر معرض في صناعة الإنشاءات وأكثرها تأثيرًا وشهرة في الشرق الأوسط.

3100 عارض

ويستضيف معرض The Big 5 أكثر من 3100 عارض هذا العام، يعرضون آلافًا من حلولٍ لم تُرَ من قبل للبيئة الإنشائية. ويستمر المعرض في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي، ومن المتوقع أن يرحب المعرض بأكثر من 73000 زائر من 140 دولة على مدار أيامه الأربعة.

وستجمع قمة التميز في الإنشاء 500 من رواد الصناعة لمناقشة توجهات قطاع الإنشاءات الحالية والمستقبلية في دبي، ومنطقة مجلس التعاون الخليجي وما وراءهما.

أكبر معرض إنشاءات

وقال سعادة الهاملي في هذا السياق “معرض The Big 5 هو أكبر معرض إنشاءات في الشرق الأوسط، وقمته هي فرصة ثرية لكافة المعنيين المتطلعين لتطوير صناعة الإنشاءات،” وأضاف سعادة الهاملي معلقًا على الشراكة الاستراتيجية بين مجلس دبي الاقتصادي مع كلٍ من معرض The Big 5 2016  وقمة التميز في الإنشاء “تصديقنا على معرض The Big 5 2016 وقمة التميز في الإنشاءات.”

كما ستستضيف القمة المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، نجيب العلي، والذي سيقدم نظرةً عامةً على إكسبو 2020 دبي المنتظر. وقالت جوزين هيجمانس، مديرة الفعاليات “نحن واثقون أن معرض The Big 5 وقمة التميز في الإنشاء ستدعم رؤية دبي بإيجابية.”

حلول متنوعة

 ولأول مرةٍ على الإطلاق، ستعرض شركة مايكروسوفت في المعرض، حيث ستقدم أجهزةً وحلولاً تعد بتمكين المؤسسات في قطاع الإنشاءات. وفي 23 نوفمبر، ستكرم مسابقة جوائز Gaia Awards الخاصة بمعرضThe Big 5  الشركات في قطاع الإنشاءات التي أظهرت منتجاتها وخدماتها انخفاضًا في أثر الإنشاءات على البيئة. كما يستضيف المعرض أكثر من 80 ورشة عمل مجانية ومعتمدة بشهادةCPD ،

مشاركة فاعلة لصحيفة أملاك

وكعادتها واصلت صحيفة أملاك مشاركاتها ورعايتها للفعاليات التي تقام داخل وخار ج المملكة حيث تشارك الصحيفة في فعاليات المعرض  بفعالية وقامت بتوثيق وتغطية كل أنشطة المعرض.

يشار إلى أن الصحيفة تعتبر أحد الرعاة الأوائل لمعرض الخمسة الكبار وذلك من خلال شراكة استراتيجية مع منظمي وإدارة المعرض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right