المملكة تستعرض فرص الاستثمار في معرض سوق السفر بدبي

افتتح الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة، جناح المملكة العربية السعودية المشارك في معرض سوق السفر العربي في دبي في نسخته الـ 26، والذي انطلق الأحد الماضي واختتم يوم الأربعاء الأول من مايو، بعد أن استمر لمدة أربعة أيام. وقدم جناح المملكة، صورة شاملة عن السياحة السعودية، من خلال الجهات المشاركة فيه، ومنها جهات سجلت حضورها للمرة الأولى، ومن أهمها المشاريع السياحية والترفيهية الكبرى في المملكة ومنها مشروعات نيوم، والبحر الأحمر، وأمالا، وهيئة بوابة مدينة الدرعية، إضافة إلى منصة مبادرة «مواسم السعودية»، وبمشاركة عدد من منظمي الرحلات السياحية.

وأتاح الجناح الفرصة للزوار من المستثمرين ورجال الأعمال والإعلاميين والضيوف، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات السياحية والتراثية، إضافة إلى فرص الاستثمار في القطاع السياحي بالمملكة.

ونوه ضيوف الجناح من المختصين في قطاع السياحة، بتميز الجناح السعودي في المعرض، إذ يظهر المعالم السياحية والتراثية والحضارية في المملكة من خلال توظيف التقنيات الحديثة في تصميم الجناح وإثراء محتواه بالعروض المتطورة والجاذبة.

وأكد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب في تصريح صحفي، أن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يقدمان الدعم لقطاع السياحة باعتباره جزءا من رؤية المملكة 2030، التي تركز على تعزيز التنوع في تنمية الناتج المحلي ومن ذلك قطاع السياحة، نظرا لما توفره من فرص العمل الجديدة، وتحسين جودة الحياة، وكذلك دعما لإثراء التجربة السياحية التي تتمتع بها المملكة بمختلف مناطقها.

ونوه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على متانة العلاقة بين المملكة والإمارات، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا بين البلدين في مختلف المجالات، موضحا أن قطاع السياحة يحظى بتنسيق كبير بين البلدين بهدف تسويق السياحة في البلدين ووضع تنظيمات مرنة تتيح لزوار أي من البلدين زيارة البلد الآخر.

للمزيد من الأخبار والتقارير يمكن الضغط على الروابط التالية:

عقارات – أمر ملكي – تطبيق عقاري  – المشاريع السياحة – أمر ملكي – أمر ملكي – المشاريع السياحة –

صحيفة أملاك العقارية العدد 173

تكتل مزاد إطلالة العزيزية بمكة المكرمة يبيع الموقع لأول بقيمة إجمالية قدرها 385.5 مليون ريال

التكتل الرباعي (البرادي والحمود، والثبيتي وكنوز مكة ) يطرح اليوم أرض إطلالة العزيزية الاستثمارية في المزاد العلني شركة مصاعد

أمير منطقة الرياض يفتتح برج مصرف الراجحي ويشييد بجودة تعاملاته

“شركة إتقان العقارية تكشف عن مساعيها لتوفير خدمة دخول المزادات إلكترونياً” مقفل

“صندوق التنمية العقارية: نهدف خدمة 165 ألف مواطن سنويًا.. والفرصة مواتية لتملك المسكن الأول

وزارة الإسكان ترصد 3 مليارات ريال لتمويل المصانع في مختلف تقنيات البناء الحديث مليارات ريال لتمويل المصانع في مختلف تقنيات البناء الحديث

المشاريع السياحة

اتفاقية بين وزارة الإسكان وشركة التميمي العالمية لتشييد 374 وحدة سكنية في المنطقة الشرقية بمشاركة دولية رفيعة .. معرض “سعودي إلينكس2019” ينطلق اليوم الأحد بالرياض ويستشرف مستقبل الطاقة المتجددة والنظيفة

تحالف (البرادي والحمود والنويشر للعقارات) يطرح اليوم 183 قطعة أرض سكنية بحي الخير شمال مدينة الرياض

وزير الإسكان: الانتقال إلى المرحلة الثانية من رسوم الأراضي البيضاء يأتي بعد استكمال قياس نتائج المرحلة الأولى

برنامج البيع على الخارطة يصدر رخصة تسويق عقارات خارجية لبيع 680 شقة

 

التعليقات مغلقة.