العروض العقارية الرمضانية تتجه “للبوسنة والهرسك” وتركيا

تستعد العديد من الشركات العقارية للمشاركة في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية» الذي  تنظمه شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومجموعة المسار من 28 يونيو إلى 1 يوليو المقبل في الريجينسي.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي عضو مجلس الإدارة في شركة برستيج المتحدة العقارية نواف البدر، إن المشاركة في المعرض تأتي لتسويق عدة مشاريع في جمهورية البوسنة والهرسك، مشيراً لتخصص الشركة في الاستثمار العقاري في البوسنة ناتج من متابعتها الطويلة لهذا السوق الواعد.

ومن جهتها كشفت شركة الديار العقارية عن تسويقها لمشروع «منتجع المنتزه – إليجا» بمساحة إجمالية تقدر بـ 120 ألف متر مربع ويقع في منطقة إليجا إحدى مناطق وضواحي العاصمة سيراييفو، مبيناً أن المشروع يتميز بموقع مميز وبقربه من الخدمات الرئيسية ومراكز التسوق ونبع البوسنة الشهير.

إلى ذلك أعلنت شركة تيماس العقارية مشاركتها في المعرض وستطرح مجموعة من المشاريع العقارية المميزة الواقعة في منطقة كوشاداسي التركية، وبإجمالي 4000 وحدة سكنية، إذ تتركز مشاريع الشركة الحالية في هذه المنطقة الواعدة.

وفي ذات الاتجاه ستطرح شركة آمار سيتي العقارية مشروع برج «كراون بالاس» في اسطنبول بتركيا، والذي تم طرحه من خلال عرض خاص فريد من نوعه يتضمن مجموعة من المميزات التي تناسب مختلف شرائح المستثمرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right