السعادة هي العنوان الأبرز للحدث.. معرض سيتي سكيب العالمي ينطلق في أكتوبر المقبل بدبي

برعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية تنطلق خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر المقبل فعاليات الدورة السابعة عشر من معرض سيتي سكيب العالمي، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.

وتقام فعاليات المعرض, الذي يعد أضخم فعاليات الاستثمار والتطوير العقاري وأكثرها تأثيرًا للأسواق الناشئة عالميًا,  على مساحة 41 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يستقطب عدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين من أكثر 100 دولة، لعرض مشروعاتهم العقارية الجديدة, ويضم قائمة متميزة من المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والمختصين في القطاع العقاري.

ويأتي المعرض بتنظيم من إنفورما ميدل إيست، والتي وقعت اتفاقية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، للترويج للإمارة، وإبرازها أمام العالم كوجهة استثمارية جذابة في الأسواق الإقليمية والدولية، وتعزيز مكانتها كمركز استثماري رئيسي.

وأكد منظمو معرض سيتي سكيب العالمي أن السعادة هي العنوان الرئيسي للمعرض ولمؤتمر سيتي سكيب الذي يقام قبل يوم واحد من انطلاق المعرض في 1 أكتوبر بفندق انتركونتيننتال بمنطقة دبي فيستيفال سيتي، وذلك تماشياً مع العديد من مبادرات حكومة دبي.

ومن جهتها أكدت دائرة الأراضي والأملاك بدبي أن المطورين العقاريين المشاركين في دورة هذا العام 2018  سيتمكنون من بيع مشاريعهم المقامة داخل الإمارات مباشرة من على منصاتهم في (سيتي سكيب غلوبال) عقب النجاح الكبير لتطبيق هذا القرار في دورة المعرض لعام 2017.

وجاء القرار بعد النجاح الكبير لتطبيقه العام الماضي لأول مرة حيث بلغت قيمة التعاملات المبرمة خلال أيام المعرض الثلاث 870 مليون درهم، وهو ما شجع دائرة الأراضي والأملاك بمواصلة العمل بقرار إمكانية البيع والشراء في المعرض في دورته المقبلة في أكتوبر المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right