الرياض تستضيف معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي في 30 أكتوبر الحالي

عقارات

يستضيف مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر القادم فعاليات معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي لعام 2018 كأحد أضخم الفعاليّات الشاملة الّتي تُقدّم اتجاهات سوق التصميم الداخلي والديكور.

يشارك في المعرض أكثر من 200 عارض متخصص من  الشركات والمتسوّقين وأصحاب الأعمال والمختصّين بمجالات التصميم المعاصر والديكور للاطلاع على المنتجات المعروضة من إكسسوارارات وديكورات وأدوات وخدمات متخصّصة.

ويقدم المعرض خدماته لكل اتجاهات سوق المشاريع المتنامية بسرعة هائلة, وخاصة أن في ظل تزايد أعداد  أبراج وفنادق ومشاريع سكنيّة ومكاتب وغيرها، والتي تتطلع للجديد في عالم وتقنيات الديكور والإكسسوارات والأدوات اللازمة والتقنيات في عالم التصميم والديكور لكي تقابل المعايير العالميّة.

ومن المتوقع أن يستقطب معرض إندكس السعودية 5.000 خبير تصميم داخلي ومهندس معماري ومدير مشاريع ومورّد ومستورد، إلى جانب ملاك المنشآت والمسؤولين الحكوميين المعنيين بالاقتصاد الآخذ في التنوع بخطى سريعة, مع توقعات أن يجذب سوق التصميمات والتجهيزات الداخلية أكثر من 18 مليار دولار أمريكي في عام 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right