3000 زائر يطلعون على منتجات 16 جهة تمويلية في معرض “سكني اكسبو الظهران 2019”

القروض العقارية - القرض العقاري

فاق عدد زوار معرض “سكني اكسبو الظهران 2019″ التي تجرى فعالياته حالياً في الظهران أكثر من 3000 زائر من المنطقة الشرقية الراغبين في الحصول على القروض العقارية ، والتعرف على منتجات ومشاريع وزارة الإسكان، وشكل المعرض منذ افتتاحه الخميس الماضي بوابة لمستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان من أجل تملك المسكن الأول.

“المستشار العقاري” وحلول القروض العقارية

ووفقاً لصندوق التنمية العقارية فقد شهدت الوحدات الجاهزة النسبة الأعلى من الإقبال للتعرف على تفاصيلها والنماذج المتوفرة، وتقنيات البناء المستخدمة فيها، كما شهدت خدمة “المستشار العقاري” إقبالا متزايداً عليها من مستفيدي الصندوق والوزارة للحصول على توصيات “المستشار العقاري” التي تشمل قائمة من الحلول والخدمات التمويلية و القروض العقارية المتاحة لدى الممولين والمطورين العقاريين، والتي تلائم حالة المستفيد الائتمانية.

معرض شامل للمستفيد

وتبدأ رحلة المستفيد من المعرض بالمستشار العقاري حيث يلتقي المستفيد بالمستشارين العقاريين لتقديم توصياتهم بعد دراسة حالة المستفيد الائتمانية، لينتقل بعدها إلى القسم الأول الذي يقدم للزوار المعرض نماذج مختلفة للوحدات الجاهزة وفلل الوزارة، يليه قسم البناء الذاتي الذي يتعرف المستفيدون من خلاله على أحدث تقنيات البناء والطرق المثلى للاستفادة منها، وفي القسم الرابع يمر المستفيد على عدد من أجنحة المطورين العقاريين يستعرض معهم تصاميم الوحدات السكنية تحت الإنشاء ونماذجها المختلفة. ويختم المستفيد جولته على المعرض بزيارة 16 جهة تمويلية ما بين البنوك وشركات التمويل العقارية المختلفة. ومن خلال جولة المستفيد في أجنحة المعرض يستطيع أن يكون فكرة كاملة حول فرصته في الاستفادة وخاصة في وجود المستشار العقاري الذي وفرته إدارة المعرض

الحلول التمويلية وشركات التطوير وأهداف المعرض

ويهدف “سكني إكسبو الظهران 2019”, الذي تنظمه وزارة الإسكان مع صندوق التنمية العقاري, إلى:

  • تسهيل حصول “مستفيدي برنامج سكني” على القروض العقارية.
  • تيسير رحلة تملك “المسكن الأول” من خلال توفير مختلف الجهات ذات العلاقة من مطورين عقاريين، وجهات حكومية، ومؤسسات تمويلية.
  • توفير كل حلول الإسكان والتمويل تحت سقف واحد.
  • تذليل جميع العقبات التي تواجه المستفيدين في سبيل حصولهم على تمويلهم العقاري.
  • توفير “المستشار العقاري” لدراسة حالة ورغبة المستفيد وقدرته المالية.
  • توفير خيارات متعددة للإقراض من 16 جهة تمويلية.
  • الاطلاع على أحدث تقنيات البناء والطرق المثلى للاستفادة منها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Square AD Right
Square AD Right