أخبار عاجلة
الرئيسية / 1,300 عارضاً ينتظرون معرض أمن سلامة البيوت الذكية لتقديم أحدث التقنيات في يناير المقبل

1,300 عارضاً ينتظرون معرض أمن سلامة البيوت الذكية لتقديم أحدث التقنيات في يناير المقبل

حجزت الشركات المشاركة في الدورة الثامنة عشرة من المعرض التجاري العالمي الأكبر للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في دبي ما يقرب من 90% من مساحة المعرض وذلك قبل أربعة أشهر من افتتاحه في 17 يناير من 2016 ويستمر ثلاثة أيام, فمن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 1,300 عارض من 52 دولة ويقام المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويقدم فعاليات جديدة تعكس المشهد الخاص بقطاع الأمن الإقليمي والدولي دائم التطور.

ويقدم حدث الأيام الثلاثة الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عددا من الفعاليات الجديدة منها قسم أمن وسلامة البيوت والمباني الذكية، إضافة إلى الأقسام الخمسة الرئيسية الأخرى وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة. وسوف تجذب منطقة العروض التوضيحية الحية للبيوت الذكية الأنظار في القسم الجديد حيث يستعرض رواد الصناعة مثل أسا أبلوي، هانيويل، داهاو، سي. بي بلاس، وولفجارد، وتيكوم، أحدث تقنياتهم الخاصة بأمن البيوت، التحكم الآلي، إدارة الطاقة والوسائط المتعددة في منصة مساحتها 100 متر مربع.

وسيكون الأمن التجاري مجددا هو القسم الأكبر حيث يشارك فيه أكثر من 600 عارض من بينهم أكبر عشرة موردين للحلول الأمنية في العالم. وتعود للمشاركة في المعرض شركة “داهاو تكنولوجي” الصينية المتخصصة في مراقبة الفيديو، وشركة “أكسيس كوميونيكيشنز” السويدية وهما من أكبر عشر شركات في العالم ولدى كل منهما خططا للنمو في الشرق الأوسط وأفريقيا. تشارك “داهاو تكنولوجي” في إنترسك 2016 لإطلاق أحدث حلولها لمراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) التي تستهدف القطاعات الثلاثة وهي المرور، الجوال، والمباني الذكية. وأوضح “كسن شين”، المدير العام في داهاو تكنولوجي الشرق الأوسط قائلا: “تشتمل حلولنا المرورية على أجهزة الرادار، تحديد السرعة والإشارة الحمراء، فيما تركز حلولنا النقالة على النقل العام، مركبات الشرطة والحافلات المدرسية. كما سنوضح كذلك كيف يمكن لأنظمة المباني الذكية لدينا دمج CCTV، مراقبة الدخول، أبواب الفيديو، وأجهزه الإنذار في منصة واحدة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

منتدى المشاريع السعودية - مشاريع عقارية

منتدى المشاريع المستقبلية ينطلق 25 فبراير الحالي.. ويستعرض 850 مشروعاً بقيمة 600 مليار ريال

بمشاركة 850 مشروعاً تنطلق أعمال النسخة الثانية من أعمال منتدى المشاريع المستقبلية في مدينة الرياض …