الرئيسية / ملفات / تغطيات / 12 ألف زائر في معارض “الطاقة والتبريد” و “الأحجار والأسطح” “والتنظيف”.. بمشاركة 140 جهة متخصصة

12 ألف زائر في معارض “الطاقة والتبريد” و “الأحجار والأسطح” “والتنظيف”.. بمشاركة 140 جهة متخصصة

بمشاركة 140 جهة عارضة من أكثر من 20 دولة، افتتح المهندس منصور بن عبدالله الشثري، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، رسمياً أول أمس الثلاثاء ثلاثة معارض متزامنة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وتضم: معرض HVACR Expo Saudi؛ ومعرض إدارة المرافق “إف إم إكسبو” السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة “كلين إكسبو”؛ و”معرض الأحجار والأسطح بالسعودية”. ( معرض عقاري ).

استقطاب أكثر من 12 ألف زائر

ويتوقع للمعارض، التي تختتم فعالياتها اليوم الخميس 13 فبراير، أن تستقطب أكثر من 12 ألف زائر، وتعد من أضخم الفعاليات المتخصصة وأكثرها تأثيرها ضمن قطاعاتها المعنية في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال روني الحداد، مدير الفعاليات في شركة “دي إم جي إيفنتس”، الجهة المنظمة للمعرض: “بفضل محفزات الأعمال المتعددة التي أطلقتها الحكومة السعودية الرشيدة على غرار  رؤية السعودية 2030، والإصلاحات الواسعة التي شهدتها المملكة على صعيد التأشيرات، نشهد هذا العام نموّاً لافتاً في أعداد العارضين العالميين المشاركين في المعارض. وفي حين يأتي الحضور العالمي الكبير  تأكيداً على الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها أسواق المملكة العربية السعودية للاستثمارات الأجنبية، يجسد الإقبال الكبير من الشركات المحلية هذا الأسبوع دلالة على النجاح الذي حققته المملكة في توفير بيئة أعمال مشجعة تساعد الشركات على النمو والازدهار”.

دعم قوي من جهات محلية وإقليمية

ويأتي الدعم القوي الذي تحظى به من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والهيئة السعودية للمهندسين، ليضمن لهذه المعارض تقديم طيف واسع من المنتجات والحلول التي تخدم المشاريع الطموحة في المملكة العربية السعوديةتماشياً مع الرؤيةالحكومية والمعايير المنبثقة عنها.

منتجات لحلول التبريد والتهوية

وتغطي قائمة المنتجات الحديثة والمبتكرة المعروضة خلال المعارض الثلاثة كلاً من: الحلول المتطورة للتبريد والتهوية التي تساعد في التكيف مع قساوة طقس المملكة العربية السعودية وتحقق أقصى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة؛وأنظمة الإدارة التقنية المعنية بإدارة عمليات المشاريع الضخمة والمرتقبة في المملكة العربية السعودية؛ ومنتجات الأحجار والأسطح المحلية التي تلبي المعايير الرفيعة لقطاع الضيافة الفاخرة في المملكة.

ورش عمل مجانية لكل معرض

وسعياً إلى إثراء القطاعات التي يُعنى بها كل معرض على حدة، ينظم كل واحد من المعارض سلسلة من ورش العمل المجانية التي تنعقد طيلة أيام الأسبوع لتتيح للمتخصصين الزائرين اغتنام نقاط اعتماد التطور المهني المستمر. وتضم المعارض مجتمعة 65 ورشة عمل تقدّم لمحةعن أحدث التوجهات والتقنيات في كل قطاع.

وتنظم “دي إم جي إيفنتس” المعارض الثلاث التي تنعقد برعاية “كاريير”؛ الزامل للمكيفات”؛ “العيسى-سامسونج- كرافت”؛ “الأخوان حسين والحسن غازي شاكر – إل جي””؛ “العيسى-سامسونج”  و”العيسى-كرافت” (HVAC R Expo Saudi)؛ الهاجري لما وراء البحار؛ مجموعة التميمي؛ إنفور؛ إنوفا باي فيوليا (معرض إدارة المرافق “إف إم إكسبو” السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة “كلين إكسبو”)؛ فرسان سيراميك؛ شركة تطوير للمباني؛ وسيراميك المستقبل (معرض الأحجار والأسطح بالسعودية).



روابط أخبار عقارية مختارة من أخبار العدد 189:

أخبار العقارات  – تمويل عقاري – ضريبة القيمة المضافة – عقارات – أخبار العقارات – ضريبة القيمة المضافة – معرض عقاري

شركة وكيلك العقارية تطرح سوق دواس في المزاد العلني الأحد 2 فبراير بمكة المكرمة

الهيئة العامة للاستثمار تنجز 150 اتفاقية دولية في 2019.. و1130 شركة أجنبية جديدة تدخل السوق السعودي

وزير الشؤون البلدية القروية يوجه بمراجعة تسمية شوارع ومدن منطقة القصيم

وزير العدل يوجه المحاكم باستئذان المقام السامي عند طلب التملك الأراضي الفضاء

وزير الشؤون القروية البلدية يصدر قراراً بتكوّن اللجنة التوجيهية لتنفيذ وتطوير برنامج “إجادة”

لجنة المساهمات العقارية “تصفية” تحدد منتصف فبراير آخر موعد لمراجعة مساهمي “جاردن سيتي” للبنك العربي

لجنة المساهمات العقارية “تصفية” تحدد منتصف مارس آخر موعد لمراجعة مساهمي “شاطئ القطيف” الموقع الإلكتروني للبنك العربي

وزير الإسكان يُكرم البنك الأهلي كشريك في إنجازات عام من تحقيق رؤية وطن

وزارة العدل تكمل جاهزيتها للتعامل بالصك العقاري الإلكتروني خلال الربع الأول من 2020

وزارة العدل توجه بإيقاف جميع أعمال التخطيط والتقسيم لأراضي “محمية طويق” الجديدة

معرض عقاري



شاهد أيضاً

اعتماد لائحة التصرف بالعقارات - عقارات

“الشؤون البلدية والقروية” تعمل على تنفيذ بنية مؤسسية تهدف لرفع كفاءة إدارة الاستثمارات البلدية

عقارات – أكد المهندس خالد الدغيثر وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والبرامج، خلال المؤتمر …