أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اقتصادية / أمانة الرياض تطرح في ملتقى الاستثمار البلدي 7 فرص استثمارية كبرى.. و81 فرصة متنوعة

أمانة الرياض تطرح في ملتقى الاستثمار البلدي 7 فرص استثمارية كبرى.. و81 فرصة متنوعة

افتتح صباح اليوم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية د. ماجد القصبي ملتقى الاستثمار البلدي «فرص»  الذي تنظمه الوزارة في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير، وتستعرض فيه الأمانات أكثر 5000 فرصة استثمارية بلدية.

ومن جانبها تطرح أمانة منطقة الرياض في الملتقى 7 فرص استثمارية كبرى وستسلط الأمانة الضوء في جناحها على التوجهات المستقبلية للاستثمار البلدي في المنطقة، ودورها في تنمية المدينة ورفع كفاءة الخدمات فيها، مستعرضةً بجانب فرصها الكبرى 81 فرصة استثمارية متنوعة سعيًا إلى توسيع قاعدة المتنافسين عليها من خلال استقطاب استثمارات رأسمالية تسهم في رفع جودة الحياة.

وتتماشى مشاركة أمانة منطقة الرياض مع الأهداف الرئيسية للملتقى المتمثلة في استعراض مبادرات تنمية الاستثمارات البلدية المضمنة في برامج رؤية المملكة 2030، وتعزيز التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة والصناديق الممولة لرفع مستوى التنمية والاستثمار بالمدن، والاستفادة من التجارب العالمية الناجحة في ذات المجال، والتعريف ببوابة «فرص» والميزات التي تقدمها.

وتتضمن محاور الملتقى جلسات حوارية وورش عمل متخصصة مع نخبة من المتحدثين في دور الاستثمارات البلدية في تنمية المدن، كما سيصاحب الملتقى معرض تشارك فيه وزارة الشؤون البلدية والقروية وجميع أمانات المملكة وبلدياتها التابعة والجهات الحكومية المنظمة والصناديق التمويلية الممكنة وشركاء القطاع البلدي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

المساهمات العقارية - مساهمات عقارية

لجنة المساهمات العقارية تصدر قرارات في شان 5 مساهمات عقارية

اتخذت لجنة المساهمات العقارية في اجتماعها الذي عقد مؤخراً، عدة قرارات بخصوص 5 مساهمات عقارية …