أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شركات / شركة “كريم” تستحوذ وتدمج تطبيق «كوميوت» للنقل الجماعي للاستفادة من التقنية الهندية في المملكة

شركة “كريم” تستحوذ وتدمج تطبيق «كوميوت» للنقل الجماعي للاستفادة من التقنية الهندية في المملكة

بقيمة لم يفصح عنها بعد, استحوذت شركة كريم على تطبيق «كوميوت» المتخصص في خدمات النقل الجماعي ومقره حيدر أباد في الهند, وتضمن الصفقة لكريم حصولها على المواهب والتكنولوجيا عالية الجودة التي تملكها شركة كوميوت التي ستدمج بالكامل في كريم، مما يسرع من توسع الشركة إلى وسائل النقل الجماعي من خلال إضافة خدمات الحافلات في أكثر من 100 مدينة تعمل بها.

وقال الشريك المؤسس لكريم والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ماغنوس أولسون «تعد وسائل النقل الجماعي واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه العديد من المدن سريعة النمو في منطقتنا. سيساعد حلها على تبسيط حياة الناس وخلق خيارات نقل بأسعار معقولة يمكن أن تكون حافزا لتقدم المدن. نتطلع إلى الاستثمار في التقنيات الجديدة والأشخاص المناسبين للمساعدة في حل المشكلات المحلية المعقدة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة كوميوت براسانث غاراباتي “تتماشى مهمتنا مع كريم في تزويد المستخدمين بوسائل نقل آمنة وموثوقة وبأسعار معقولة ومريحة للأشخاص. وسيساعدنا الانضمام على تطوير النقل الجماعي وتحقيق رسالتنا على نطاق أوسع بكثير”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

عن املاك العقارية

شاهد أيضاً

تقرر إدارة المرافق - عقارات

60% من إدارة المرافق بالخليج في السعودية «ملتقى تواصل» بالخبر يناقش التحول الرقمي في إدارة المرافق

اختتم  «ملتقى تواصل» أعماله، مؤخراً، بمدينة الخبر الذي انطلق بعنوان «التحول الرقمي في إدارة المرافق …