أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شركات / جدة تستقبل معرض إدارة المرافق والمنشآت 2018 في منتصف الشهر القادم

جدة تستقبل معرض إدارة المرافق والمنشآت 2018 في منتصف الشهر القادم

 

تستعد جدة لاستقبال معرض إدارة المرافق والمنشآت 2018 الذي ينطلق في الفترة ما بين 14 إلى 16 يناير 2018 وذلك بمركز جدة للفعاليات والمؤتمرات, ويغطي المعرض كافة جوانب إدارة المرافق والعقارات بما يتضمن الإدارة البيئية والطاقية وإدارة أنظمة تقنية المعلومات والمرافق وخدمات الصيانة والأمن والصحة والسلامة والاستدامة.

ويستقطب المعرض عدداً كبيراً من مزودي منتجات قطاعات التكييف والأرضيات والأبواب والنوافذ والأثاث ومعدات التنظيف، ومصنعي المصاعد وأنظمة الإنارة. ويعد المعرض الوحيد المتخصص في إدارة المرافق في الشرق الأوسط, ويعتبر المعرض منصة مخصّص لقطاع إدارة المنشآت في البلاد, ويشهد سوق خدمات إدارة المنشآت السعودي تطورًا سريعًا وفي ظل إقامة مشاريع جديدة ضخمة للبنية التحتية، وارتفاع معدلات الاستعانة بمصادر خارجية، إلى جانب الخطط التنظيمية الطموحة.

ومن المتوقع أن يحقق قطاع إدارة المنشآت في السعودية معدلات غير مسبوقة من النمو, ويُّذكر أن FM EXPO Saudi يضم برنامج مؤتمر رفيع المستوى، ويقام في موقع مشترك مع Saudi Clean Expo، ومن هذا المنطلق سيجمع أهم صنّاع القرار بغرض التواصل وسيوفر فرصًا هائلة لتطوير الأعمال لجميع المعنيين.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

فنون الإدارة - الموارد البشرية - الملك عبد العزيز

د. حسام يوسف يكتب: الثروة البشرية.. وتطور مفهوم إدارة الموارد البشرية

تطور مفهوم إدارة الموارد البشرية منذ الستينات في القرن الماضي مرات عدة فكانوا يطلقون على …