هيئة المهندسين تشارك في معرض فن التصميم الإنشائي والداخلي بالرياض

شاركت الهيئة السعودية للمهندسين في معرض فن التصميم الإنشائي والداخلي، تحت عنوان (لمنزل أكثر فخامة) والذي أقيم تحت رعاية وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، في فندق الفورسيزسون في مدينة الرياض، وافتتحه نيابة عنه أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان.
وأطلع سعادة أمين مدينة الرياض خلال زيارته لجناح الهيئة على فيلم وثائقي يعرض انجازات الهيئة، وأهم البرامج والخدمات التي تقدمها لمنسوبيها من المهندسين والمكاتب والشركات الهندسية.

كما التقى عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس مشاري الشثري بعدد من المهندسين الذين قاموا بزيارة الجناح المخصص للهيئة في المعرض، وكشف لهم عن أبرز محاور خطة التحول الاستراتيجي للهيئة السعودية للمهندسين، حيث تسعى من خلالها الى تطوير مهنة الهندسة في المملكة العربية السعودية.
وفي خطوة نالت استحسان الزائرين، وفر جناح الهيئة في المعرض خدمة تسجيل العضويات الجديدة في الهيئة، وكذلك تجديد العضويات، بالإضافة الى الإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بالخدمات التي تقدمها الهيئة.

وأوضح الأمين العام بالهيئة السعودية للمهندسين الدكتور حسين الفاضلي، أن المعرض يأتي في وقت مناسب، نظراً لما تشهده المملكة من نهضة تنموية وعمرانية، وفيها يشهد سوق التصميم الانشائي والداخلي في المملكة نمواً متزايداً، ويوفر فرصاً هائلة لقطاعات وشركات وخبراء التصميم الانشائي والداخلي، مؤكداً أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين  يستشعرون أهمية دعم مثل هذه المعارض لإبراز الدور الفاعل والتطور الحقيقي الذي يشهده قطاع البناء والإنشاء بالمملكة، وإلقاء الضوء على تطور الصناعة والتقنية السعودية في هذا المجال، ودفع عجلة النمو ليكون أحد الروافد الفاعلة في حركة التنمية الاقتصادية التي تعيشها المملكة.

ومن هذا المنطلق قامت الهيئة بدعم تنظيم هذا المعرض المهم، الذي يجمع رجال الأعمال وصانعي القرار المعنيين بقطاع البناء والإنشاء وأحدث ما وصلت إليه المواد المستخدمة في التصميم الداخلي وديكورات المنازل والمباني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله