معرض سيتي سكيب أبوظبي2018 ينطلق في اليوم.. وكُبرى شركات التطوير العقاري تكشف عن أحدث منتجاتها

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي تنطلق اليوم فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي ينعقد بين 17 – 19 أبريل 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، لكشف النقاب عن استراتيجيات تسعير جديدة للمستثمرين, وسيتيح المعرض إمكانية البيع المباشر من على منصات العرض  مما يتوقع زيادة في مستوى المنافسة بين المطورين هذا العام.

وأكملت شركات التطوير العقاري المشاركة من داخل وخارج دولة الإمارات المتحدة استعداداتها للمشاركة, حيث ويجمع سيتي سكيب أبوظبي، المعرض الأكبر والأكثر تأثيرا في القطاع العقاري بأبوظبي، المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والخبراء العقاريين، الحاضرين للاطلاع على العدد الكبير من المشاريع التي يستعرضها مئات المطورين المشاركين من أبوظبي والمنطقة والعالم.

ويستضيف المعرض على هامشه فعاليات مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، الذي سيناقش موضوعات مهمة ومتخصصة بالقطاع بمشاركة مجموعة من نخبة المتحدثين والخبراء.

وبهذه المناسبة قال كارلو شيمبري، مدير معارض سيتي سكيب أبوظبي: “أشار تقريرا ’جيه إل إل‘ و’كلوتونز‘ المتخصصان في القطاع العقاري، أنه وفي ظل الظروف الحالية للسوق، المتمثلة بالانخفاض المستمر للطلب وتبعات تطبيق ضريبة القيمة المضافة على ملاك المنازل، نتوقع تنافسا كبيرا بين المطورين المشاركين في سيتي سكيب أبوظبي هذا العام وتقديم خطط دفع جديدة اكثر اغراء للمستثمرين”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله