معرض الفنادق بجدة يطلق 10 جوائز في مجال الضيافة السعودية

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض الفنادق في المملكة العربية السعودية 2016 عن مسابقة الضيافة السعودية, حيث سيتم إطلاق الجوائز خلال اليوم الثاني من الدورة السنوية الرابعة التي ستنطلق فعالياتها بجدة في الفترة ما بين 17 إلى 19 مايو الجاري.

وحددت اللجنة المنظمة ١٠ فئات يركز عليها ممثلو الفنادق والمطاعم من شتى أرجاء المملكة, حيث تتاح لهم فرص تسجيل المنشآت الفردية للتقدم لنيل الجوائز في واحدة من أقسام الجائزة المتمثلة في: أفضل ردهة/صالة، وأفضل منشآت للمؤتمرات والحفلات، وأفضل مطعم لتناول الوجبات طوال اليوم، وأفضل جناح فندقي، وأفضل فندق منخفض التكاليف، وأفضل فندق لرجال الأعمال، وأفضل فندق ملائم للعائلات، وأفضل فندق من فئة ٤ نجوم، وفندق من فئة ٥ نجوم، وأفضل فندق فاخر.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن تفاصيل الجوائز ستعلن من جانب منظمي المعرض دي إم جي إيفنتس في معرض الفنادق بجدة في الشهر الجاري. ومن المقرر الإعلان عن الفائزين في احتفال رسمي في دورة ٢٠١٧ من معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية، بعد عملية تحكيم كبيرة.

وبهذه المناسبة قالت كريستين ديفيدسون، مدير فعاليات المجموعة التي تنظمها شركة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا في مجال الضيافة والتي تضم معرض تجهيزات الفنادق في المملكة العربية السعودية والآن جوائز الضيافة السعودية: “لقد نظّمنا جوائز الفنادق في الشرق الأوسط بدبي على مدار ٥ سنوات حتى الآن؛ ومع كل دورة، كنا نشهد عددًا أكبر من المشاركين من المملكة العربية السعودية. وفي العام الماضي، شملت قائمة الحائزين على جوائزنا فندق فور سيزونز المثير للإعجاب في الرياض”.

وأضافت كريستين ديفيدسون: “يشهد مجال الضيافة في السعودية تنوعًا في الوقت الحالي؛ مع توقعات بأن تحقق السياحة الوافدة أرقامًا كبيرة جدًا, وتعتبر فنادق روكو فورتيه ونوبو من العلامات التجارية المثيرة التي من المنتظر أن تدخل إلى أسواق الشرق الأوسط في العام الجاري في جدة والرياض على التوالي. وفي الوقت نفسه، هناك مجموعة من العلامات التجارية من الفئة المتوسطة ستفتتح منشآت فندقية لها في مختلف أرجاء المملكة في عامي ٢٠١٦ و٢٠١٧، ومن بينها فنادق نوفوتيل التابعة لأكور وفنادق إيبيس وفنادق إيبيس ستايلز, وفي ظل وجود محفظة حالية مذهلة ومنشآت قيد التطوير من الفنادق والمطاعم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله