فلاي إن (flyin.com) تقدم باقات فريدة من عروض إجازة منتصف العام الدراسي

أكملت فلاي إن (flyin.com) الرائدة في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، استعدادها لإجازة منتصف العام الدراسي بإطلاق أكثر العروض تميزاً وعدد من الباقات المجمعة ليستمتع عملاؤها بزيارة مجموعة من الدول في سفرة واحدة.

وتقدم ( ( flyin.com باقة دول شرق آسيا، وذلك للاستمتاع بالجو الدافئ في فصل الشتاء, ويمكن للعميل اختيار هذه الباقة ليحظى بالسفر إلى كل من ماليزيا وسنغافورة معاً, أو اختيار باقة المالديف، حيث يمكنه زيارة جزر المالديف وسريلانكا، أو قضاء الإجازة في الهند أو الصين.

وهناك أيضاً باقة خاصة بدول أوروبا, وذلك للراغبين في الاستمتاع برياضات الشتاء في هذه الدول, والتي تشمل باقة النمسا وألمانيا معاً, أو باقة إيطاليا وسويسرا، أو حتى السفر إلى تركيا.

كل ذلك بالإضافة إلى أفضل عروض السفر والإقامة في عدد من الدول العربية المميزة بجوها الدافئ في الشتاء, وأهمها دولة الإمارات العربية المتحدة, حيث يقدم الموقع مجموعة من الاختيارات الخاصة للسفر والإقامة في مختلف إمارات الدولة.

وبالنسبة للسياحة الداخلية، فإن عملاء (flyin.com) يمكنهم الاستمتاع بإجازتهم داخل المملكة وقضاء أمتع الأوقات الروحانية مع عروض العمرة بمكة المكرمة وزيارة المدينة المنورة.

وتأتي كافة الباقات المقدمة للعملاء مدعمة بكثير من الخدمات التي تضمن للعميل التمتع بإجازته دون مشقة, فتقدم (flyin.com) خدمة الجولات السياحية أو اختيار المرشد السياحي الخاص، وكذلك عملية التنقل داخل الوجهة السياحية والتوصيل من وإلى المطار. أما بالنسبة لعروض الإقامة فإن فلاي إن تضمن انتقاء الأفضل والأكثر ملائمة للعميل من حيث السعر وجودة الخدمة وتقديم وجبة الإفطار في كافة العروض.

يذكر أن موقع (flyin.com) يضم قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أكثر من 450 شركة طيران منها 65 شركة طيران اقتصادي، إضافة إلى ما يزيد على 320.000 فندق حول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله