صحيفة أملاك تدير حملتها الإعلانية بالمملكة.. شركة إمكان العقارية تُدشن “مجالس أملاك الرمضانية” العقارية في الرياض

وقعت شركة إمكان للتطوير العقاري اتفاقية مع صحيفة أملاك لإدارة حملتها الإعلامية في المملكة العربية السعودية للعام 2018, وجرى التوقيع في مقر الشركة الجديد في العاصمة الإماراتية أبوظبي بين الرئيس التنفيذي للشركة وليد الهندي والمدير الإقليمي لصحيفة أملاك في الإمارات علي الشاوي.

وتشمل الاتفاقية إدارة الحملة الإعلامية لشركة إمكان على مختلف المنصات الإعلامية التقليدية والرقمية المملوكة لأملاك، كما تتضمن حضور الرئيس التنفيذي لشركة إمكان إلى المملكة لافتتاح أول المجالس الرمضانية العقارية التي تقيمها الصحيفة في العاصمة السعودية الرياض خلال شهر رمضان المبارك، ويحضرها نخبة المستثمرين السعوديين العقاريين.

وقبيل التوقيع، ناقش المدير الإقليمي للصحيفة مع الرئيس التنفيذي لإمكان آخر المستجدات في السوق العقاري في المنطقة الخليجية وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما بحثا الحلول والأفكار الابتكارية التي يمكن تطبيقها وإنجازها لتقديم الأفضل في مجال التطوير العقاري، وأهمية التميز في مشاريع التطوير العقاري وتقديم خدمات بمستويات عالمية هدفها الاستدامة ومواكبة التطور التقني في كل مستلزمات الحياة.

“إمكان” هي شركة تطوير عقاري مملوكة من قبل مجموعة أبوظبي كابيتال وتستند إلى منصة وأيديولجية فريدتين للأبحاث والتطوير، وتعمل على تصميم وبناء المشاريع استناداً إلى الاحتياجات المميزة للمستخدمين وبما ينسجم مع عقلية كل مستخدم ابتداء من جيل الألفية وصولاً إلى المستثمرين, كما تهدف إلى توفير القيمة لأصحاب المصلحة من خلال بناء أماكن مصممة خصيصاً لفئات محددة من الناس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *