برعاية إعلامية من صحيفة أملاك اختتام أعمال معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2017”

أختتم معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2017″، الذى أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وافتتحه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أعمال دورته الـ11 برعاية إعلامية من صحيفة أملاك العقارية.

وشهد المعرض إطلاق العديد من المشاريع العقارية التي تناسب أصحاب الدخل المرتفع والمتوسط وسط إقبال كبير من الزوار فاق التوقعات وزيادة في نسب المبيعات.

واتخذت الشركات العقارية من المعرض منصة لإطلاق مشروعاتها للاستفادة من الزخم العالمي الذي يتمتع به من حيث عدد الزوار والمشاركين والمشروعات التي أطلقت. واستعرضت نخبة مشاريعها العقارية للاستفادة من العدد الكبير من الفرص الاستثمارية القيمة.

وكانت آخر الدراسات السوقية قد أظهرت أن الإمارات تتصدر قائمة الدول الجاذبة للاستثمارات العقارية في الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن 88% من مشتري المنازل والمستثمرين الأفراد وشركات الاستثمار يعتقدون أن الإمارات الدولة الأكثر جذبا للاستثمارات العقارية في المنطقة. ومع اكتمال بناء حوالي 3100 وحدة سكنية في أبوظبي العام الماضي معظمها في جزيرة الريم وسرايا والدانة والروضة، ارتفع مخزون الوحدات العقارية إلى 248 ألف وحدة في العاصمة الإماراتية.

وحظيت فعالية حوارات “سيتي سكيب” وهي فعالية جديدة انطلقت في الدورة الحالية من المعرض باهتمام واسع من قبل زوار المعرض لدورها في مساعدتهم وتوجيههم في استثماراتهم المستقبلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله