“إتش للضيافة” و”جبل عمر” توقعان اتفاقية لإدارة وتشغيل فندق 5 نجوم في مكة المكرمة

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير الرائدة في مجال التطوير العقاري في السعودية عن اختيارها لمجموعة إتش للضيافة التابعة لشركة أبو ظبي كابيتال جروب ذ. م. م  للقيام بإدارة وتشغيل فندق من فئة الخمس نجوم في مشروع جبل عمر بالعاصمة المقدسة والذي تم تشييده حديثاَ بجوار الحرم المكي الشريف، ويعد هذا أول فندق تقوم مجموعة إتش للضيافة بتشغيله في المملكة.

ويحتوي الفندق على 650 غرفة فندقية فاخرة و3 مطاعم متميزة تقدم المأكولات المتنوعة مع توفر أماكن مهيئة للاستقبال واستضافة الاجتماعات ونادى رياضي والعديد من الخدمات المتميزة التي سيوفرها الفندق. حيث سيكون من المتوقع أن يكون بدء التشغيل في بداية عام 2020.

وقال فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إتش للضيافة وعضو مجلس إدارة شركة أبو ظبي كابيتال جروب: “نحن سعداء بهذا المشروع الجديد الذي يتناسب مع استراتيجيتنا التوسعية لمشاريعنا في الشرق الأوسط. ولطالما كانت السعودية واحدة من أهم الدول التي يشرفنا التوسع بمشاريعنا فيها، وقد أردنا أن نبدأ في موقع متميز مع شريك له الخبرة والريادة مثل شركة جبل عمر للتطوير التي قامت بتطوير هذا الفندق الذي يعد من بين أفضل الفنادق في مكة المكرمة إحدى أقدس مدن العالم. ومن خلال خدماتنا المتميزة سنكون قادرين على رعاية ضيوف بيت الله الحرام وتقديم مستوى راقي من الخدمة الفاخرة، حتى يتمكن ضيوفنا من أداء شعائرهم الدينية في بيئة روحانية فريدة”.

من جانبه قال الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: نحن نتطلع وبكثير من الفخر إلى الشراكة مع شركة أبو ظبي كابيتال جروب ذ. م. م، حيث أنها واحدة من أبرز المؤسسات الاستثمارية الخاصة في منطقة الخليج العربي التي تسعى بدورها البارز في مجال الاستثمار بالمنطقة إلى توسيع نطاق علامتها التجارية الخاصة بمجال الضيافة “مجموعة إتش للضيافة” داخل السعودية. وأضاف أننا نشيد بهذا التوجه الرفيع الذي يقوم به شركاؤنا من خلال إدارة وتشغيل أول فندق لهم في رحاب مكة المكرمة وذلك من خلال فريق عمل مجموعة إتش للضيافة. ويقع الفندق على مقربة من الحرم المكي الشريف، والذي سوف يساهم في خدمة ضيوفنا من مختلف العالم الإسلامي من أجل أداء فريضة الحج والعمرة بكل يسر وسهولة. وختم قائلا، إنه من خلال اختيارنا لعلامة تجارية لها جذور أصيلة في المنطقة، نحن واثقون من تقديمهم ضيافة متميزة وفاخرة لضيوف بيت الله الحرام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله