الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

“دار الأركان” تحصد جائزة أفضل نظام حوكمة للشركات بالمملكة للعام الحالي

 

تقديراً لجهودها المتواصلة في تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة والتزامها بمبادئ الشفافية والإفصاح عن المعلومات تُوجت شركة دار الأركان للتطوير العقاري جائزة “أفضل نظام حوكمة للشركات في المملكة” للعام 2016م من مجلة “وورلد فاينانس” العالمية المرموقة والمتخصصة في قطاع المال والأعمال.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف بن عبدالله الشلاش أن الحصول على هذه الجائزة العالمية المرموقة يؤكد مدى التزام شركة دار الأركان بلائحة الحوكمة في أعمالها، كما يعكس التوجهات الجادة والمستمرة للشركة للوصول إلى أعلى المستويات في مجال الحوكمة، وتحقيق رؤيتها الهادفة إلى أن تكون الشركة أنموذجاً يحتذى به كشركة وطنية مساهمة.

واعتبر الشلاش الجائزة بمثابة شهادة على الدور الريادي الذي تلعبه دار الأركان في قطاع التطوير العقاري في المملكة من خلال سعيها الحثيث لتطبيق سياسات الحوكمة بما يتفق دوماً مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية، والتي تهدف إلى تحقيق أقصى درجات الإفصاح والشفافية والتدقيق الداخلي، بما يراعي مصالح كافة عملائها ومستثمريها حول العالم”.

وأبان الشلاش أن هذه الجائزة ترسخ أسس الحوكمة في الشركات وتوسع المجال لتبني وتطبيق أفضل ممارسات الحوكمة في المملكة بما يضمن استدامة تطوير وتطبيق نظم حوكمة الشركات، وبالتالي قدرتها على مواجهة الظروف التنافسية المتنامية محلياً ودولياً, مشيراً لدورها في دعم وتشجيع الممارسات المتميزة في هذا المجال الحيوي.

ومما يجدر ذكره أن شركة دار الأركان قد سبق أن حصلت على جائزة “أفضل نظام حوكمة للشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” من “ذا يوربيان” لثلاث سنوات على التوالي أعوام 2013م و2014م و 2015م، كما فازت بجائزة “أفضل نظام حوكمة للشركات في المملكة” من “وورلد فاينانس” لعام 2013م.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support