الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

بلمسات تصميمية فرنسية .. “عطار المتحدة” تفتتح معرض «شوبارد» الثاني في مركز المملكة التجاري

 

افتتحت شوبارد بالتعاون مؤخراً معرضها التجاري الثاني في مركز المملكة التجاري بالرياض، ويضم المركز التجاري أرقى وأفضل العلامات التجارية في المملكة ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر وصالات العرض الراقية, وذلك في إطار السياسة التوسعية مع شركائها في شركة عطار المتحدة وهي الشريك الوحيد الذي يمتلك امتياز علامة شوبارد التجارية لافتتاح معارض بالمملكة.

وتم تصميم المعرض بخبرات فرنسية بقيادة المهندس المعماري الفرنسي تيري ديسبون حافظت على الطابع الذي عرفت به تصاميم المعارض الشركة مشكلاً لمسة عصرية في أرجائه ليشعر الزوار أنهم في منزل خاص راقٍ تتخلله زوايا بارزة لعرض إبداعات المجوهرات والساعات والإكسسوارات الراقية.

وبهذه المناسبة صرّح محمد صديق عطار الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة، بأن هذا الافتتاح يندرج في إطار الالتزام الطويل الأمد لكل من عائلة شوبارد وعائلة عطار تجاه تطوير علامة شوبارد وتوسيع نطاق انتشارها في المملكة، ولاسيما إذا أخذنا بعين الاعتبار بأن المعرض الجديد هو ثاني معرض يتم افتتاحه بعد المعرض الأول الذي افتتح في بانوراما مول في الرياض في ابريل عام 2014. وتخطط الشركة في المرحلة المقبلة لافتتاح معرض جديد في مدينة جدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support