الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

شركة ماريات .. تزود المصانع بأحدث التقانات وخدمات ما بعد البيع

شركة ماريات هي إحدى القلاع الاقتصادية الوطنية، التي تأسست بهدف نشر ودعم الفكر الاقتصادي القائم على تعظيم الفائدة لرجال الأعمال والمستثمرين في العديد من القطاعات الصناعية والإنتاجية، وتقديم الحلول الهندسية والتكنولوجية للقطاعات الواعدة في المملكة ومنطقة الخليج العربي، حيث تواجدها القوي. وهي شركة وطنية تقدم كل مُبتكر من تقنيات حديثة لأبناء الوطن، لتحقيق المعادلة الصعبة التي تكمن في الجودة للمنتج، وتنافسية الأسعار، ومن ثم اقتحام آفاق التصدير لشتى بقاع العالم.

دعم المصانع بكامل الخدمات

بدأت الشركة قبل ما يقارب من 12 سنة في مدينة الرياض بفكرة بسيطة ونظرة فعلية ومستقبلية لسد حاجة المصانع والمنشآت الصناعية الغذائية والصناعات المرتبطة بها من المعدات و خدمات ما بعد البيع وتزودهم بأحدث التقنيات العالمية في هذا المجال. ولدى الشركة فرع رئيسي بالرياض وجاري افتتاح 3 فروع هذا العام بالمملكة لتلبية حاجة عملائنا عن قرب سواء العملاء الحاليين او المستقبليين.

جودة – منافسة -عالمية

تحرص ماريات  على  ثقة العميل والمنافسة عالمياً وفق ثلاثة محاور  (جودة المنتج – السعر المنافس –الوصول إلى السوق العالمي) وذلك بإقتناء أجود خطوط الإنتاج وصولاً للجودة العالمية , ونتيح للعميل خيارات عديدة بإختيار المادة الخام , ونرشدهم تسويقياً لأهم الأسواق العالمية لأن نجاح عملائنا هو من نجاح ماريات.

أسرار النجاح

وعن أسرار النجاح أكد مدير عام شركة ماريات سلمان بن هادي العامري بأن نجاحنا يكمن  في كسب رضا العميل في الوفاء بما تم وعده به ومتابعته وخدمته قبل أن يطلب منك خدمته وتوفير خدمة الصيانة وقطع الغيار التي يحتاجها فوراً مما يجعل العميل أحد منابر التسويق المهمة للشركة مع عملاء المستقبل. وكذلك نعتمد في نجاحنا على وضع الشخص مناسب في المكان المناسب , مع السعي للتطوير العلمي والمهني.

المسؤولية الاجتماعية للشركة

تقوم الشركة بتدريب وتأهيل الشباب السعودي باعطائهم دورات منتهية بالتوظيف وهذا حقق لنا ولهم استقراراً وظيفياً منحنا النطاق البلاتيني من حيث السعودة.

لنا مشاركات فعالة ورعايات عديدة للمهرجانات والمعارض التي تقدم خدمات متنوعة في مجالات الصناعة المختلفة في عموم المملكة.

نقوم بفضل الله في ماريات بالتعاون مع أكبر الجامعات الحكومية بتجهيز المصانع البحثية والتي تقدم خبرات بحثية وعملية مهمة لأبنائنا من الدارسين والباحثين.

شحذ همم الشباب بكل قوة للعمل في مجال الأعمال والاقتصاد والتجارة وننصحهم بأن يستفيدوا من البرامج والتسهيلات التي تقدمها الدولة للأعمال الصغيرة والناشئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support