الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

شيزر للديكور مزجنا العراقة بأساليب الإبداع الحديثة

تعتبر شيزر للديكور واحدة من بيوت الأثاث والديكور المرموقة والمتخصصة في معالجة مشاريع الديكور والتأثيث المختلفة وفق معايير ومستويات عالمية, بدءاً بأعمال الدراسات والتصاميم وانتهاءا بأعمال تصنيع وتوريد الأثاث وكافة مستلزمات الديكور في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية .

كوادر مؤهلة .. تقنيات حديثة

للشركة فريق مؤهل تاهليا أكاديميا عاليا ويتمتع برؤيا خاصة جدا ويواكب كل ما هو جديد في مجال تقنيات الديكور الحديث والخطوط العصرية العالمية والتصاميم الكلاسيكية مما مكنهم من مزج العراقة بأساليب الإبداع الحديثة, واستطاع فريق العمل أن يبتكر أفكاراً جديدة رائدة في مجال أعمال الديكور مما جعلنا متميزين في نظرياتنا ويدعم فريقنا مجموعة من المهندسين والفنين المهرة المدربين. ونجاحنا يرجع إلى توفيق الله  والالتزام بمواعيد تسليم المشاريع وفق العقود المبرمة .

مشاريعنا.. وسام شرف

وقال المهندس خالد عبد البر أن هذه المعطيات جعلت من شيزر واحدة من أبرز الأسماء المؤهلة تأهيلاً كاملا ًللتعامل مع كافة المشاريع بمختلف أنواعها وأنماطها وميزانياتها وفق منظومة هندسية وفنية متكاملة ،أن شهادة عملاءنا بنا هي وسام شرف نعتز به لأننا دوما كنا شركاءهم بالنجاح ولعل أهم ما قمنا  به من مشاريع هو تصميم الجامعة الالكترونية في شمال الرياض ومراكز تجارية بحي الغدير وعيادات طبية وقصور وفلل سكنية وسلسلة محلات حلويات سويزا في جنوب المملكة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support