الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

المشاركون رحبوا بالخطوة.. السماح بالبيع المباشر للعقارات في معرض سيتي سكيب جلوبال يضاعف عدد الزائرين والمستثمرين

لأول مرة ومنذ 15 عاماً يتم السماح بعملية البيع المباشر للعقارات التي يتم تطويرها في الإمارات على أرض معرض “سيتي سكيب جلوبال 2017” في مضاعفة عدد زوار المعرض خلال اليوم الأول للمعرض الذي تختتم أعماله مساء اليوم في دبي.

وشهدت المشروعات العقارية المعروضة للبيع في المعرض إقبالا ملحوظاً من الزوار مع إتاحة الفرصة لهم لاختيار الوحدة العقارية ودفع مقدم الحجز خلال المعرض, ورحبت الشركات المطورة بالسماح بعملية البيع المباشر للعقارات وبدأت استعدادها المسبق لهذه العملية حيث خصصت أقساماً مزودة بأجهزة لوحية وكمبيوتر لعرض تفاصيل المشاريع بالإضافة إلى أجهزة دفع إلكترونية لاستقبال مقدمات الحجز من المشترين.

شركة الدار العقارية تستعرض مشروع “أوترز أج”

وحظي مشروع  “أوترز أج” السكني الذي طرحته شركة الدار العقارية، بإقبال لافت نتيجة خطط السداد الميسرة التي وفرت خيارين رئيسين أولهما سداد مقدمة حجز 5% من إجمالي ثمن الوحدة مع سداد 30% من المبلغ المتبقي خلال العمليات الإنشائية، و70% بعد تسليم الوحدة بالإضافة  للخيار الثاني الذي تضمن سداد 5%  مقدمة حجز مع سداد 50% من المبلغ  المتبقي خلال  فترة تنفيذ المشروع ومثلها بعد التسليم.

حيث استقبل جناح الشركة  عشرات المئات من المستثمرين الراغبين في حجز وحدات عقارية بالمشروع الذي يتضمن 13 مبنى سكنياً بإجمالي 2250 وحدة عقارية.

وبدأت الأسعار في مشروع “أوترز أج” من 480 ألف درهم ويأتي في إطار حرصها على تلبية الطلب المتنامي للمستثمرين العالميين على الوحدات السكنية عالية الجودة التي تطرحها في أبوظبي. و يقع المشروع على الشواطئ الشرقية لجزيرة ياس، الذي تطل غالبية وحدات المشروع على الواجهة المائية، ويتميز بسهولة الوصول إلى جميع المرافق ووسائل الراحة التي يوفرها للسكان والتي تضم المرافق الرياضية والترفيهية، والمطاعم ومحال التجزئة، بالإضافة إلى العديد من نقاط الجذب التي جعلت من جزيرة ياس الوجهة الأكثر تميزاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مشاريع “بلووم العقارية”

وأتاحت شركة “بلووم العقارية” حجز الوحدات العقارية بمشروعاتها قيد التنفيذ  خلال  مشاركتها  في المعرض واعتمدت الشركة عددا من الحلول الرقمية لاطلاع العملاء على  المحفظة العقارية للمشاريع التي تطورها الشركة.

كما وضعت الشركة خطة جديدة للمستثمرين خطة جديدة للسداد خلال معرض سيتي سكيب 2017 تضمنت سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة العقارية مع سداد ما نسبته 1% شهرياً وهو العرض الذي لاقى إقبالاً كبيراً من المستثمرين.

وتصدر مشروعي «بلووم هايتس»، و«بلووم تاورز» اهتمامات المستثمرين من زوار جناح الشركة نظرا لموقعهما وأسعارهما التنافسية.

“فلل كاسا” والدفع بالأقساط المريحة

وحظيت «فلل كاسا» في «موتور سيتي» بإقبال جيد بعد أن طرحت الشركة  المطورة خطط بيع  تضمنت سداد دفع 5% عند التعاقد و90% على عشر سنوات بعد  التسليم مع إعفاء المشتري من رسوم الخدمات لمدة 5 سنوات ودفع 2% من رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك بدلا من 4%.

أهمية ابتكار حلول للدفع الميسر

وأكد مهند الوادية، الخبير العقاري والمدير التنفيذي لشركة «هاربر العقارية»، أهمية ابتكار حلول للدفع الميسر في سوق العقارات بدبي باعتباره أحد أهم مقومات النجاح لاسيما وسط التنافس الكبير بين الشركات العقارية,  وأضاف أن السوق العقارية تشهد تحولات إيجابية تصب في صالح جميع أطراف المعادلة من مطور ومستثمر ومستخدم نهائي، الأمر الذي يعكس في النهاية ديناميكية السوق ويحرك الطلب.

شركة «دانوب» تطرح “الإسكان المتوسط”

وطرحت شركة «دانوب» المتخصصة في طرح مشروعات الإسكان المتوسط مشروع «بايز بزنس باي»، و«ريزورت أرجان» بخطة سداد تتضمن 25% مقدمة حجز على أن تسدد على 6 اشهر بالإضافة  إلى سداد 1% من  قيمة الوحدة العقارية شهريا على 75 شهراً.

وقال علاء مسعود رئيس المبيعات بالشركة إن إتاحة عملية البيع المباشر ضاعف عدد  الزوار وأسهم في  تعزيز عوائد المستثمرين من المشاركة في المعرض، كما  أتاح  للمستثمرين الفرصة للمفاضلة بين عدد كبير من العقارات المعروضة، بالإضافة لإمكانية مقابلة ومناقشة المتطلبات مع عدد كبير من المطورين العقاريين والوسطاء والممولين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support