الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

مشروع سعودي يدخل قائمة الشرف.. 300 مشروع من 17 دولة تنافست على 11 جائزة من سيتي سكيب للأسواق الناشئة

 أسدلت جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة الستار عن المشروعات الفائزة وذلك خلال حفل بديع أقامته مساء أمس, كرمت فيه شركات المشاريع المختارة, حيث تنافست أكثر من 300 مشاركة مبدئية، تأهل 44 مشروعا من 17 دولة مختلفة في القائمة النهائية للجوائز، حيث جسّدت المشاريع الفائزة بفئتيها القائمة والمستقبلية، قمة التميز والإبداع في الهندسة المعمارية للمشاريع.

أفضل المشاريع المستقبلية السكنية المتوسطة

وفاز مشروعان من الإمارات في الأمسية؛ المطور، سويس بروبيتي، وشركة ’بريتيش آركيتيكتس 10 ديزاين‘ على مشروع ’لا ريزيرف ريزيدنسيز‘ بدبي ضمن فئة أفضل المشاريع المستقبلية السكنية المتوسطة إلى عالية الارتفاع.

أفضل مشروع تجاري مستقبلي

فيما فازت شركة بريطانية أخرى ’آر إم جيه إم‘، والمطور مركز دبي المالي العالمي، بجائزة أفضل مشروع تجاري مستقبلي عن مشروع ’غايت أفينيو‘ في مركز دبي المالي العالمي بدبي.

18 خبيراً في لجنة التحكيم

وقامت لجنة تحكيم ضمت 18 خبيرا من مؤسسات عقارية عريقة أمثال المعهد الملكي للمساحين القانونيين، ماك ماكرو انترناشونال وأتش إل إم آركيتيكتس، باختيار المشاريع الفائزة في 11 فئة تغطي القطاعات التجارية، الاستجمام والضيافة، المجتمع، الثقافة والسياحة، السكن، التجارة والاستدامة.

مجموعة فيريتاس ديزاين تخطف الأنظار

وخطفت مجموعة فيريتاس ديزاين الأنظار في الأمسية بعد فوزها بجائزتي، افضل مشروع تجاري قائم وافضل مشروع مستدام عن مشروعها لمقر بيربادانان كيماجوان نيجيري سيلانغور الرئيسي في ماليزيا. ووصفته لجنة التحكيم بالروعة وتميز المشاريع المستدامة، وهو يؤكد أن الاستدامة البيئية بالمعنى الحسي يمكن أن تخلق أصولاً عملية عالية الجودة”.

نماذج من المشاريع الفائزة

وضمت قائمة الفائزين الآخرين في الأمسية كلا من: باسماجي وبيلنسكا آركيتيكتس عن مشروع مركز زوار معبد بربر؛ إم دي. رفيق عزام عن مشروع هودا سكايلاين في بنغلاديش؛ ستوديو توغل عن مشروع شقق إيدجز في الكويت؛ سوراب غوبتا عن مشروع ديلي هات في الهند؛ غودوين أوستن جونسون عن مشروع دبل تري باي هيلتون آند هيلتون غاردن إن في العاصمة السعودية الرياض؛ رودريغيز بونز & بارتنرز عن مشروع بوديغا بونتا جابالي – واينري في الأرجنتين؛ وتوريس & بيللو أركيتيكتس عن مشروع ’لا دون ريزيدنس‘ في البرازيل.

رعاة الجائزة

وتقام جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة برعاية كل من: فيترا الراعي البلاتيني للجوائز، والراعي الذهبي للجوائز؛ ذا ليندنر غروب؛ وكريستال غاليري – المزود الرسمي للجوائز الكريستالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support