الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
الاعلان الرئيسي — الصفحة الرئيسية — بجوار الشعار
آخر الأخبار

“جدة للتنمية والتطوير العمراني” تخصص 220 وحدة سكنية لتعويض ملاك حي الرويس

 

خصصت شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني 220 وحدة سكنية في قلب جدة لاستقبال الملاك السعوديين الساكنين بحي الرويس والذين اختاروا المسكن البديل، وأشارت الشركة إلى إمكانية سرعة تسليم هذه الوحدات في حال موافقة المالك والانتهاء من الإجراءات النظامية.

ومن جانبه أكد مدير إدارة التجديد الحضري المهندس أسامة أحمد شحاتة السكن البديل هو واحد من 5 خيارات متاحة للملاك السعوديين الساكنين بحي الرويس، والذي بموجبه يتم تعويض المالك بالوحدات السكنية المستحقة، سواء في نفس منطقة التطوير أو الأحياء المجاورة وفق قيمة عقاره، ومن صندوق الدعم المخصص لهذا الغرض, وأوضح انه قد تم تخصيص منطقة داخل حدود التطوير بمساحة تقريبية 6000م2 بمساحة بناء إجمالية 34000م2 بعدد وحدات تقديري 160 وحدة سكنية، كما تم توفير عدد 60 وحده سكنية قريبة من منطقة التطوير.

وأشار المهندس أسامة شحاتة مدير إدارة التجديد الحضري بشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني إلى أن مساحة العشوائيات في حي الرويس تصل إلى 40%.. وقال: إجمالي مساحة حي الرويس المحدود بشارع فلسطين من الجهة الشمالية وطريق المدينة من الجهة الشرقية وطريق الملك عبد الله من الجهة الجنوبية وطريق الأندلس من الجهة الغربية، تبلغ ما يقارب ( 3.029.000 م ) تقريباً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

support