وسط مشاركة إقليمية ودولية كبيرة.. اختتام فعاليات المعرض السعودي الدولي للتبريد والتكييف والطاقة المعالجة للمياه

اختتم المعرض السعودي الدول للتبـــــريد والتكييف والطاقـــة المعالجة للمياه فعالياتــــه والتــــي استمرت لمدة ثلاثة أيام  خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر2015 م  بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض وسط مشاركة محلية وإقليمية كبيرة.

مشاركة عريضة

وشهد المعرض الذي  نظمته شركة ريد سنيدي للمعارض مشاركة محلية وإقليمية ودولية كبيرة أتاحت للزوار مشاهدة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا التبريد والتكييف والطاقة المعالجة للمياه، حيث تعتبر السوق السعودية الأكبر في المنطقة في مجال التبريد، نظراً للمشاريع العملاقة التي جرى إطلاقها مؤخراً في عدد من مناطق المملكة.

ويعد المعرض أكبر تجمع عالمي لشركات التبريد والتكييف ومعالجة المياه والذي يستعرض أحدث التقنيات وأبرز الإبداعات والاختراعات في أربعة قطاعات رئيسية ، وأتاح المعرض في نسخته الأربعين فرصة لزواره لاستكشاف أحدث الابتكارات العالمية في جميع القطاعات السكنية ، الصناعية ، وتكييف الهواء وكفاءة استخدام الطاقة والتدفئة .

من جهته، أوضح مدير المعرض، وسيم زهير الربعة، ، أن المعرض يعتبر أكبر تجمع عالمي لشركات التبريد والتكييف ومعالجة المياه والذي يستعرض أحدث التقنيات وأبرز الابداعات والاختراعات في أربعة قطاعات رئيسية.

ونوه بأن المعرض في نسخته الأربعين أتاح فرصة لزواره لاستكشاف أحدث الابتكارات العالمية في جميع القطاعات السكنية، الصناعية، وتكييف الهواء وكفاءة استخدام الطاقة والتدفئة، واستقطب زوارا من مختلف القطاعات، مع اقتراب الاستثمارات في هذا القطاع من 10 مليارات ريال سنويا.

شركات عالمية

وشاركت في المعرض كبرى الشركات العالمية ، منها إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا، وهاشم حسونة وأولاده للتجارة والتبريد حيث حرصت على عرض أحدت المبتكرات التكنولوجية على مستوى العالم في مجال التبريد ويعد المعرض من المنصات العالمية البارزة على صعيد التبريد والطاقة المتجددة،  .

وعلى مدار 3 أيام عرضت الشركات آخر ما توصلت إليه الصناعة العالمية في مجال التبريد، حيث قامت إيمرسون بعرض مجموعة من المنتجات الحديثة والتي تطلقها للمرة الأولى رسمياً مثل: جهاز التبريد متعدد الضواغط «ملتي كومبريسور راك»، من كوبلاند، ضواغط كوبلاند سكرول، إلى جانب أنظمة التحكم والمراقبة التي تتميز بدقتها العالية.

ابتكار وإبداع

بدوره، قال جاياكومار كيه، نائب الرئيس، المدير العام لفرع إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا في السعودية: «لقد كانت مفاهيم الابتكار والإبداع ذات القيمة المضافة للعملاء هي الهاجس وراء قرارنا المشاركة في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه مع شركائنا الاستراتيجيين شركة هاشم حسونة وأولاده تحت مظلة واحدة  متقدمة «.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله