الخطوط السعودية توفر «حلول المعلومات المباشرة»

تطبيقا لخدمة توفير اتصال مباشر وسريع مع كافة البيانات الخاصة بأسعار التذاكر والعوائد التسويقية في جميع الأسواق العالمية وقعت الخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي «IATA»، يتم بموجبها تزويد الخطوط السعودية بجميع معلومات برنامج «DDS» الخاص بحلول المعلومات المباشرة من خلال توفير اتصال مباشر وسريع مع كافة البيانات الخاصة بأسعار التذاكر والعوائد التسويقية في جميع الأسواق العالمية.

ووقع الاتفاقية كل من م. صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية وتوني تايلر المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي، وذلك خلال لقائهما بجدة ، مؤخرا، بحضور المسؤولين التنفيذيين في الخطوط السعودية والاتحادين العربي والدولي للنقل الجوي ضمن فعاليات الجمعية العمومية الثامنة والأربعين للاتحاد العربي للنقل الجوي المقامة حاليا بمدينة جدة.

وعبر م. صالح الجاسر عن سروره بتوقيع الاتفاقية مع «أياتا» والتي تسري اعتباراً من اليوم، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى مساعدة المسؤولين في شركات الطيران على مستوى العالم في اتخاذ القرارات الإستراتيجية بشأن التخطيط الأمثل لشبكة رحلاتها.

من جهته، عبّر توني تايلر عن سعادته بزيارته للمملكة وتوقيع الاتفاقية والتعاون مع الخطوط السعودية قائلاً: «هذه الاتفاقية تعد خطوة جديدة للعلاقة المتنامية مع الخطوط السعودية، فقد سبقتها عدد المهمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله